jo24_banner
jo24_banner

عطية يطالب الرزاز باغلاق ملف المعتقلين والافراج الفوري عنهم

عطية يطالب الرزاز باغلاق ملف المعتقلين والافراج الفوري عنهم
جو 24 :
دعا النائب خليل عطية رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز للتدخل في اغلاق ملفّ معتقلي الرأي والمعتقلين السياسيين، مشيرا إلى أن هذه الاعتقالات تعتبر تراجعا على الديمقراطية "إذ لا يجوز اعتقال شخص على رأي سياسي معارض يبديه".

وقال عطية في رسالة إلى الرزاز إنه استقبل شكاوى العديد من المواطنين بخصوص اعتقال ناشطين في الحراك الشعبي أو اعتقال مواطنين على خلفية المشاركة في فعاليات مناهضة لصفقة القرن أو مؤتمر البحرين، معبرا عن أمله في اغلاق هذا الملف بشكل فوري.

وجدد عطية مطالبته باطلاق سراح جميع المعتقلين على أساس آرائهم ليعودوا إلى عوائلهم بشكل فوري.

وتاليا رسالة عطية:

الموضوع الافراج عن معتقلي الراي

لقد راجعني العديد من المواطنين الاردنيين بخصوص اعتقال ناشطين في الحراك الشعبي او اعتقال مواطنين على خلفيات التعبير عن الاراء السياسية المعارضة واحيانا المشاركه في فعاليات ضد صفقة القرن ومؤتمر البحرين الاقتصادي .

اننا نطالب من دولتكم لما عرف عنكم من دعمكم لفكرة الرأي الاخر وتشجيع الحوار السياسي وان يبدي المواطن بارائه السياسية في مختلف القضاي الوطنية والقوميه التدخل فورا للافراج عن جميع معتقلي الرأي او الموقف السياسي وانهاء هذه القضية التي تعتبر تراجعا عن الديمقراطية لانه لا يجوز اعتقال شخص على راي سياسي معارض يبديه هنا او هناك .

دولة الدكتور عمر الرزاز الاكرم

كلنا امل في دولتكم باغلاق ملف الاعتقال على اساس الراي والراي الاخر خاصة واننا في بلد الهاشميين الذين تعودنا منهم على التسامح وقبول الاخر والعفو .

اننا نطالب من الحكومة باطلاق سراح كل المعتقلين على اساس الراي لكي يعودوا الى عائلاتهم ويشاركوا في بناء وطننا الغالي الذي لا يضام فيه احد .

النائب خليل عطية
تابعو الأردن 24 على google news