2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

طقس معتدل وأمطار متفرقة حتى الأربعاء

طقس معتدل وأمطار متفرقة حتى الأربعاء
جو 24 :

يكون الطقس معتدلا في المناطق الجبلية وحارا نسبيا في باقي المناطق مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة.
وبحسب دائرة الارصاد الجوية يتحول الطقس اعتبارا من ساعات ما بعد الظهر إلى غائم جزئيا وغائم أحيانا ويحتمل سقوط زخات محلية متفرقة من المطر بإذن الله قد يصحبها الرعد أحيانا وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار وخصوصا في مناطق البادية.
ويطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة غدا الثلاثاء ويكون الطقس معتدلا في أغلب مناطق المملكة وحارا نسبيا في الأغوار والعقبة مع ظهور الغيوم المختلفة ويتحول الطقس تدريجيا في ساعات المساء والليل إلى ما بين غائم جزئيا وغائم أحيانا مع احتمال سقوط أمطار متفرقة بإذن الله وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار في مناطق البادية .
ويكون الطقس يوم الأربعاء غائما جزئيا إلى غائم أحياناً مع سقوط أمطار متفرقة بإذن الله خاصة في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار في مناطق البادية .
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة في مدينة عمان خلال الأيام الثلاثة المقبلة ما بين 22 و 14 ،وفي المناطق الشمالية 22 و 14 ،والمناطق الجنوبية 22 و 11 ،ومناطق الأغوار 32 و 17 ،وفي خليج العقبة 32 و20 درجة مئوية.

بترا

تابعو الأردن 24 على google news