2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

" انت المسؤول "حملة في شوارع حيوية في العاصمة

 انت المسؤول حملة في شوارع حيوية في العاصمة
جو 24 :

تنفذ كوادر أمانة عمان الكبرى جملة تحسينات خدمية ومرورية لشوارع حيوية بالعاصمة استكمالاً لحملة أنت المسؤول المرورية التوعوية التي اطلقتها العام الماضي .

ووفقاً للمدير التنفيذي للمناطق المهندس عماد الضمور أن الحملة ستشمل العديد من شوارع العاصمة الحيوية بحيث يتم تنفيذ أعمال تأهيل كاملة لها تشمل أعمال نظافة وطلاء للأرصفة وممرات وأعمال للكندرين وتخطيط ، فضلاً عن أعمال تأهيل للمقاطع الزراعية فيها والجزر الوسطية وزراعتها بالاشجار الملائمة.

يشار إلى أن حملة "أنت المسؤول" تهدف الى تحقيق السلامة المرورية على شوارع العاصمة من خلال برامج توعوية موجهة لفئات مستخدمي الطريق وهم ( السائقون، المشاة ، النقل العام، سلامة المركبات ) .

وتعكس "انت المسؤول" اهتمام الأمانة بتحقيق السلامة العامة على شوارع العاصمة بدءاً من التخطيط والتصميم ولغاية التنفيذ على أرض الواقع حيث يتم تزويدها بكافة وسائل السلامة العامة التي تكفل حماية حركة النقل والمرور مع مراعاة الاحتفاظ بنفس مستوى السلامة على الطريق في مراحل أعمال الصيانة .

ويذكر انه تم اطلاق الحملة بتاريخ 29 ايار لعام 2012 بالشراكة مع ادارة السير المركزية و شركة زين وبدعم من شركة توتال الاردن



تابعو الأردن 24 على google news