jo24_banner
jo24_banner

البنك الاستثماري يطلق برنامجا للمكافآت النقدية

البنك الاستثماري يطلق برنامجا للمكافآت النقدية
جو 24 :

أعلنINVESTBANK (البنك الاستثماري)، البنك الرائد في مجال خدمة العملاء، عن اطلاق برنامج Cash Rewards لعملائه، تقديرا لولائهم والشراكة التي تربطهم بالبنك على مدى 30 عاما. 

وسيقدم البرنامج العديد من المزايا من خلال بطاقات فيزا الائتمانية، أبرزها إسترجاع نسبة 2% من مجموع مشتريات العميل المحلية والدولية عبر بطاقة الفيزا وتحويله إلى حسابه بصورة شهرية.

كما سيكون كافة حاملي البطاقات الائتمانية مشتركين في البرنامج تلقائيا دون الحاجة إلى تقديم طلب، ويتميز البرنامج الجديد بعدم انتهاء صلاحية نقاطه وعدم وجود حد أقصى لقيمة النقاط التي يكتسبها العميل من خلال مشترياته.

ومن الجدير ذكره ان بطاقة الفيزا الائتمانية من INVESTBANK تتميز بتوفيرها برنامج "قسط على كيفك" الذي يتيح للعميل تسديد قيمة مشترياته المحلية والدولية بنسبة صفر بالمائة لمدة ستة أشهر من خلال أقساط متساوية. كما يمكنك "تحويل رصيد " بطاقتك الإئتمانية القائم من أي بنك آخر إلى بطاقة INVESTBANK الإئتمانية بنسبة فائدة 0% لفترة ثلاث أشهر وبعدها بنسبة فائدة 1% حتى سداد كامل المبلغ .

وقال مدير عام البنك منتصر دواس: "إن عملاء البنك هم في مقدمة أولوياته، إذ يسعى دائما أن يكون سباقا في تلبية احتياجاتهم من خلال أفضل وأحدث الخدمات".
نبذة عن INVESTBANK)البنك الاستثماري(:
تأسس INVESTBANK عام 1982 ويقدم خدمات مصرفية متكاملة في الأردن ، ويعمل فيه أكثر من 350 موظف في تسعة فروع في المدن الرئيسية في جميع أنحاء المملكة. ويغطي INVESTBANKاحتياجات عملائه من خلال: الخدمات المصرفية للشركات الكبرى، المتوسطة والصغيرة، الأفراد، إدارة الثروات والاستثمارات. تشمل الشركات التابعة ل INVESTBANKشركة الإمداد ، شركة موارد للوساطة المالية وشركة تمكين للتأجير التمويلي .وكخطوة أولى من نوعها في الأردن،اطلق INVESTBANKخدمة "صناديق الأمانات الآلية” كما يعتزم INVESTBANKتغطية جميع احتياجات السوق من أجل تحقيق مستقبل زاهر وآمن من خلال تقديم خدمات ومنتجات متجددة ومتكرة لجميع عملائه ، بالإضافة إلى المشاركة في تعزيز نمو المجتمع. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.investbank.jo

تابعو الأردن 24 على google news