2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"اسرائيلية" تمثّل الملكية الأردنية.. "فيديو"

اسرائيلية تمثّل الملكية الأردنية.. فيديو
جو 24 :

رغم نفي "الملكيّة الأردنية" اعتزامها رعاية مؤتمر 'إسرائيلي' غرضه الترويج السياحي للقدس كعاصمة لـ 'إسرائيل'، إلا أن هذا الأمر كشف أبعاداً تطبيعية أعمق مع الكيان الصهيوني تتورّط فيها الملكية الأردنية.

كما أن البيان الذي قالت فيه الملكية الأردنية أن ما حصل كان 'دون علمها ودون موافقتها' وأن 'أحد وكلاء السياحة والسفر الاسرائيليين' هو المسؤول، تضمّن تضليلا واضحا، لأن المشارِكة في المؤتمر عن الملكية الأردنية هي ممثلة الملكية الأردنية في 'إسرائيل' وليس وكيلاً ما.

ويظهر "الفيديو" التالي "الاسرائيلية" ديفورا بروخشتاين، والتي تقرّر ان تتحدث في ذلك المؤتمر كممثلة للملكية الأردنية، حيث تعرّف بصفتها: مديرة مكتب وممثلة الملكية الاردنية في "اسرائيل".

وتقول: "إن الملكية الأردنية بدات بتسيير رحلاتها إلى اسرائيل منذ حوالي 15 عاما، أي منذ توقيع معاهدة السلام". وتضيف: "الملكية الأردنية واسرائيل قررا أن يكونا روادا في التواصل والطيران".

وتتابع الممثلة "الاسرائيلية" للملكية الأردنية: "لقد قمنا بالتعاون مع شركة سبيكو، ونحن نتيح لعملائنا الذين يسافرون على متن الملكية التواصل مع أحبائهم في اسرائيل بتكلفة مخفّضة".

يذكر أن عددا من النشطاء قد قاموا بتوزيع رسائل على أعضاء المجلس النيابي، حول تورّط 'الملكية الأردنية' بالتطبيع مع "اسرائيل"، مطالبين البرلمان بتحمّل مسؤوليّاته للتصدّي لهذا النشاط المشبوه.

حاولنا الاتصال بمدير عام الملكية الأردنية عامر الحديدي، الا اننا لم نتمكن من الصحول على أي رد حتى لحظة كتابة هذا التقرير.






تابعو الأردن 24 على google news