2024-09-04 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

تيار المتقاعدين العسكريين يؤكد على أحقية المعلمين بالزيادة ويطالب برحيل الحكومة

تيار المتقاعدين العسكريين يؤكد على أحقية المعلمين بالزيادة ويطالب برحيل الحكومة
جو 24 :
 
أصدر تيار المتقاعدين العسكريين بيانا أكد فيه على أحقية مطالب المعلمين بالزيادة تماشيا مع دورهم في بناء الوطن وتماشبا مع الظروف الاقتصادية الصعبة ويطالب تيار المتقاعدين العسكريين بإقالة حكومة الرزاز وتشكيل حكومة إنقاذ وطني قادرة على أدارة الملفات الداخلية والتصدي للتهديدات الخارجية وعلى راسها مخططات الكيان الصهيوني.

وفيما يلي نص البيان

تابع تيار المتقاعدين العسكربين مطالبات المعلمين في وطننا الحبيب بتحسين رواتبهم تماشيا مع الظروف الاقتصادية الصعبة وتوفير الحد الأدنى للعيش الكريم حتى يتمكنوا من أداء رسالتهم العظيمة في تعليم وتربية أجيال المستقبل.
كما تابع التيار المماطلة والتسويف المتعمد منذ سنوات على تلبية مطالبهم لا بل فرض مزيد من الاعباء عليهم من خلال تدخل جهات خاصة في مسار التعليم بشكل غير قانوني وغير مقبول، ويوماً بعد يوم تتكشف الجهات المشبوهة المستفيدة من أزمة المعلمين الحالية، والمكاسب المالية المتحققة لها من خلال تطبيق ما يسمى " بالمسار المهني"
كما تابعنا ردة فعل أجهزة الحكومة على الوقفة الشرعية والقانونية للمعلمين والاساءات التي تعرض لها بعض المعلمين في رسالة تؤكد على العقلية العرفية في التعاطي مع أبناء الوطن وعدم الاعتراف بحقهم بالمطالبة بابسط حقوقهم.
وانطلاقا من واجبنا الوطني فإننا نؤكد وقوفنا الكامل مع مطالب المعلمين ونؤيد توقفهم عن التدريس حتى الاستجابة الكاملة لمطالبهم والتي تعتبر جزءاً من مطالب عدة فئات من الشعب الاردني ومنهم المتقاعدون العسكريون.
كما وأننا نؤكد على موقفنا السابق من حكومة الرزاز وعدم اهليتها وقد سبق وحذرنا من برنامجها منذ اليوم الأول لأننا نعتقد بأنها تنفذ برنامجاً يهدد الأمن الوطني والهوية الاردنية ومستقبل استقرار الوطن وهويته.
من هنا فإننا نطالب بإقالة حكومة الرزاز فورا وتشكيل حكومة إنقاذ وطني من شخصيات وطنية بعيدة عن شبهات الفساد المالي والإداري وقادرة على إعادة الولاية العامة للسلطة التنفيذية وقادرة على التصدي لأية تدخلات من جهات غير دستورية او قانونية.
إن التهديد الاخطر اليوم لا يتوقف عند الملف الداخلي مع قناعتنا بالارتباط بينهم فقد أصبح التهديد الخارجي اليوم على أبواب الوطن وتصريحات قادة الكيان الصهيوني تؤكد تحذيراتنا منذ سنوات وعليه فإن الخطر القادم سيطال الدولة الأردنية وكل ثوابتنا.

عاش الوطن والشعب الاردني الذي التف حول المعلم الاردني، الأمين على اجيال المستقبل.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير