2024-10-01 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الفريق القانوني للجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني العربي ينهي أعماله حول قوانين الارهاب والمرأة والطفل

الفريق القانوني للجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني العربي ينهي أعماله حول قوانين الارهاب والمرأة والطفل
جو 24 :
أنهى الفريق القانوني المنبثق عن اللجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني العربي أعماله اليوم الاربعاء في عمان حول مشاريع القوانين الاسترشادية للإرهاب والمرأة والطفل.
وأقر الفريق القانوني الذي ترأس اعماله ممثلا عن رئيس الاتحاد البرلماني العربي المهندس عاطف الطراونة النائب الدكتور مصطفى ياغي القوانين الاسترشادية المدرجة على جدول اعماله بعد تدارسها على مدار يومين لمقترحات الشعب البرلمانية الأعضاء.
 وبعد ان أنهى الفريق القانوني أعماله سيقوم برفع ما توصل اليه الى اللجنة التنفيذية للاتحاد في دورتها ال ٢٦ التي ستعقد اعمالها غدا الخميس برئاسة رئيس الاتحاد البرلماني العربي المهندس عاطف الطراونة من اجل النظر بتوصيات اللجنة المصغرة والفريق القانوني لاتخاذ القرار المناسب.
بدورها ستقوم اللجنة التنفيذية برفع قراراتها وتوصياتها إلى مؤتمر الاتحاد البرلماني العربي الثلاثين الذي سيعقد في شهر آذار المقبل في ابو ظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة.
ويتكون الفريق القانوني المنبثق عن اللجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني العربي من الشعب الممثلة عن دولة الامارات العربية المتحدة ومملكة البحرين والجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية والمملكة العربية السعودية وجمهورية الصومال وجمهورية العراق وسلطنة عمان ودولة فلسطين ودولة قطر وجمهورية مصر العربية والمملكة المغربية والأمانة العامة للاتحاد البرلماني العربي.
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير