jo24_banner
jo24_banner

تصريح صحفي صادر عن ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية

تصريح صحفي  صادر عن ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية
جو 24 :
اصدر ائتلاف الاحزاب القومية واليسارية تصريحاً صحفيا وصل الاردن 24 نسخة عنه ،حيث جددوا خلاله دعمهم الكامل لمطالب المعلمين .
وتخلل التصريح ادانة للسياسة التعسفية التي تتخذها وزارة الداخلية في محاولة لاسكات صوت المعلمين واتباع نهج القمع والاهانة لشريحة طليعية في المجتمع الاردني .
وطالب الائتلاف من خلال التصريح الصحفي رئيس الوزراء بالوقف الفوري لمثل هذه الاعتداءات على المعلمين واطلاق سراح كافة المعتقلين منهم وعدم تعريض السلم المجتمعي للخطر .
وتالياً نص التصريح :

تابع ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية بقلق عميق الإجراءات التعسفية التي اتخذتها وزارة الداخلية في محاولة منها لإسكات صوت المعلمين الذين يطالبون بحقوقهم المقررة منذ خمس سنوات ولم تنفذ بل تم التلاعب بها وعليها.
أننا إذ نجدد دعمنا الكامل لمطالب المعلمين، فإننا نستهجن وندين التعسف والقمع والاهانة المتعمدة لشريحة طليعية في مجتمعنا تطالب بحقوقها بطريقة مشروعة.
ان العقلية العرفية لا يمكن أن تؤدي إلا إلى مزيد من الاحتقان والشعور بالظلم لدى أبناء شعبنا الأردني عامة ولدى قطاع المعلمين خاصة، مما يعرض السلم المجتمعي للخطر ويذهب بالوطن الى حيث لا تحمد عقباه.
ان ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية يطالب رئيس الوزراء بالمبادرة فورا إلى وقف القمع والاعتداءات على المعلمين ، وإلى إطلاق سراح كافة المعتقلين ،والاستجابة الفورية لمطالبهم المحقة.
حمى الله الاردن وحفظه وطنا حرا عزيزا سيدا.
الناطق الرسمي لائتلاف الأحزاب القومية واليسارية
تابعو الأردن 24 على google news