2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

هل ندمت نانسي عجرم على مشاركتها في Arab Idol؟

هل ندمت نانسي عجرم على مشاركتها في Arab Idol؟
جو 24 :

أقام فندق «أتلانتس النخلة» بخيمة «أساطير» حفلاً للشركات المشاركة في معرض السفر العربي في دبي أحيته الفنانة نانسي عجرم التي التقتها "سيدتي نت" بدردشة سريعة.
سألناها: صرّحت لنا في البداية قبل انضمامك إلى برنامج «آراب آيدول» أنك كنت متردّدة، فكيف الحال الآن؟ هل ندمت على مشاركتك؟
على العكس، لم أندم أبداً، أنا سعيدة كثيراً بهذه التجربة، فردّ فعل الناس كان إيجابياً، بالإضافة إلى أنني أصبحت أنا وأعضاء لجنة التحكيم قريبين جداً من بعضنا البعض، وأصبحنا عائلة واحدة.
راغب يتغزّل بي
هل ستكملين التجربة في الموسم المقبل، أم أن التعب والإرهاق سيدفعك إلى التفكير في الأمر؟
أنا وقّعت معهم عقداً لمدة عامين، ولا أنكر أن الموضوع متعب ومرهق، وغير سهل بالمرة خاصة وأن لديّ حفلات كثيرة، منها حفل اليوم في دبي، وسأغادر في الليلة نفسها؛ لأن لديّ عُرساً في مصر، وسأضطر إلى العودة من هناك إلى بيروت بعد العُرس؛ لأجل البرنامج فوقتي دائماً مشغول، لكن الحمد لله أستطيع أن أنظّم الوقت بين الحفلات والبرنامج وفني، وأوفّر وقتاً لعائلتي، ويمكنني القول: على الرغم من هذا التعب إلا أنني سعيدة بالتجربة.
نلاحظ أن «السوبر ستار» راغب علامة يتغزّل بك كثيراً؟
صمتت ثم ضحكت وقالت: «صحيح، لكن راغب صديق، ويحبني ويعزّني كثيراً، وأنا أيضاً أبادله المشاعر النبيلة، بالإضافة إلى أنه تربطني به حفلات كثيرة قدّمناها معاً.
ماذا عن ألبومك الجديد؟
حالياً، مؤجّل، لكن سيتمّ طرحه في الأسواق هذا الصيف إن شاء الله.

تابعو الأردن 24 على google news