jo24_banner
jo24_banner

لويس فيغو: آمل أن يرفع كاسياس الكأس لو فاز الريال

لويس فيغو: آمل أن يرفع كاسياس الكأس لو فاز الريال
جو 24 : أكد النجم البرتغالي السابق لويس فيغو على ضرورة أن يرفع حارس المرمى وقائد ريال مدريد إيكر كاسياس الكأس في حال توج اللوس بلانكوس اليوم في بطولة كأس ملك إسبانيا ضد أتلتيكو مدريد على ملعب سانتياغو برنابيو.

ولم يشارك إيكر كاسياس مع ريال مدريد منذ تعرضه إلى الإصابة في شهر كانون الثاني / يناير الماضي ، حيث استبعاده عن التشكيلة الإساسية من جانب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يفضل عليه حارس المرمى دييغو لوبيز.

وقال لاعب ريال مدريد السابق لويس فيغو : “كاسياس لا يزال قائد الفريق ، إذا فاز ريال مدريد اليوم فإنني آمل أن يرفع إيكر الكأس لأنه كابتن الفريق وكل ما يرمز لهذا النادي ، صحيح أن إيكر كاسياس لا يلعب ولكنه لحد الآن لا يزال قائداً لهذا الفريق”.

وتطرق فيغو للجدل القائم في غرفة خلع الملابس بين اللاعبين والمدرب جوزيه مورينيو واضاف : “الجميع ينظر إلى الجدل من الخارج ، الجميع لديه رأي مختلف عما يمكن أن يحدث ولكن من الصعب جداً أن نتحدث عن هذا الموضوع إلا عندما تكون في الداخل”.

ورشح لويس فيغو نادي ريال مدريد للحصول على لقب كأس إسبانيا وقال : “في كثير من الأحيان يتم تحديد هوية البطل من خلال بعض التفاصيل الصغيرة ، حيث يمكن لأي لاعب أن يكون المفاجأة على الرغم من أن الناس لا تعتقد أنه يمكن أن يفعل أي شيء”.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير