2024-10-28 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

وزارة المياه تضبط اعتداء على الخط الناقل الرئيسي في منطقة الموقر

وزارة المياه تضبط اعتداء على الخط الناقل الرئيسي في منطقة الموقر
جو 24 : قالت وزارة المياه والري / سلطة المياه انها ضبطت اليوم اعتداء على الخط الناقل الرئيسي في منطقة الموقر يقوم بسحب كميات كبيرة من المياه لبيع الصهاريج وتزويد مصانع بطريقة مخالفة بطاقة تزيد على 100 م3/ ساعة .
واضافت الوزارة في بيان انه بناء على معلومات ورصد، تحركت فرقة بحماية امنية الى المنطقة كشف على الخط الناقل قطر 30ملم ، فتبين وجود اعتداء قطر 2 انش مسحوب لمسافة طويلة لتعبئة صهاريج المياه وتزويد مصانع في منطقة الموقر حيث تم اعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة وفصل الخط وتقوم الجهات المعنية المختصة بمتابعة التحقيق لجلب وضبط المعتدين بعد استكمال التحقيق .
واوضحت الوزارة انها ستواصل تنفيذ حملات مكثفة للكشف عن اي اعتداءات او تكرارها في كافة المناطق مبينة ان حملة احكام السيطرة تسير وفق البرنامج المعد على قدم وساق في كافة مناطق المملكة. ولفت إلى أن حملتها تحقق نتائج ايجابية ومستمرة بتفعليها في جميع المناطق بالتعاون مع الأجهزة المعنية وشركات المياه والمؤسسات التابعة لها، مثمنة جهود المجلس القضائي والنائب العام والمدعين العامين ووزارة الداخلية و الحكام الاداريين و مديرية الأمن لعام وقوات الدرك وقوات البادية الملكية.
واشارت الي ان حملتها تهدف لانفاذ القانون وتطبيق احكام قانون سلطة المياه المعدل والذي يقضي بالحبس لكل من يعتدي على مصادر المياه وتضمن رفع العقوبات على المعتدين على منظومة المياه الوطنية الى عقوبات مغلظة تصل لعدة سنوات مع الغرامة بعشرات الالاف من الدنانير .
--(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير