jo24_banner
jo24_banner

مديرة تربية تطلب استجواب معلمات على خلفية منشور وتعليقات و "لايكات" عبر الفيسبوك - وثيقة

مديرة تربية تطلب استجواب معلمات على خلفية منشور وتعليقات و لايكات عبر الفيسبوك  وثيقة
جو 24 :
مالك عبيدات - وجّهت مديرة تربية ماركا، الدكتورة رابعة عبدالله، باستجواب ثلاث معلمات من مدرسة خولة بنت الأزور التابعة لمديرية تربية عمان الرابعة، وذلك إثر منشورات وتعليقات تدعم اضراب المعلمين وتنتقد قرار مديرة التربية بنقل زميلاتهن من مدرسة الكرامة الأسبوع الماضي.

وبحسب وثيقة اطلعت عليها الاردن24، فإن مديرة التربية وجهت باستجواب المعلمات (س أ، س س، أ ع) وذلك فيما يتعلق بما تداولوه عبر موقع الفيسبوك بحقّ شخص مديرة التربية، موعزة باتخاذ الاجراء التأديبي المناسب بحقّهن.

وبحسب الوثائق، فإن من بين البيّنات صورا تُظهر قيام إحدى المستجوبات بكتابة منشور، وقيام أخريات بالتعليق عليه ووضع علامة "اعجاب".

ومن جانبها، قالت الدكتورة رابعة إنها تعرّضت للاساءة الشخصية عبر شبكات التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دعاها لتوجيه استجوابات عبر مديرة المدرسة.

وأضافت لـ الاردن24 إنها لم تتوجه إلى وحدة الجرائم الالكترونية كونها تحت مظلة نظام الخدمة المدنية في وزارة التربية والتعليم.

وكانت عبدالله اتخذت الأسبوع الماضي قرارا بنقل خمس معلمات من مدرسة واحدة بحجة "المصلحة العليا"، قبل أن يتمّ التراجع عن القرار يوم الجمعة وتحت وطأة الاحتجاجات بين التربويين.
 
  • مديرة تربية تطلب استجواب معلمات على خلفية منشور وتعليقات و لايكات عبر الفيسبوك - وثيقة
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير