2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

المحامون يحملون قوات الدرك على الانسحاب من مبنى قصر العدل.. "فيديو وصور"

المحامون يحملون قوات الدرك على الانسحاب من مبنى قصر العدل.. فيديو وصور
جو 24 :

اقتحمت قوات الدرك صباح الاحد مبنى قصر العدل ومنعت الموظفين من التجمع في باحة المبنى لاستكمال فعاليتهم الاحتجاجية واضرابهم عن العمل الذي دخل اسبوعه الرابع .

الموظفون حاولوا الوصول الى باحة القصر الا ان قوات الدرك التي اقتحمت المبنى منعتهم من ذلك بالقوة وقامت بفض اي تجمع يزيد عن خمسة اشخاص داخل المبنى وعلى الشرفات . كما قام عدد من المحامين بالاحتجاج على عملية الاقتحام الا ان قوات الدرك استخدمت القوة في تفريقهم ودفعهم بالقوة الى خارج مبنى قصر العدل .

اكثر من مئة "دركي" داخل مبنى قصر العدل لمنع الموظفين من ممارسة حقهم الدستوري ، وقوات مكافحة الشغب تقف بكامل عدتها وعتادها خارج القصر تحسبا لاي طارئ !

الموظفون قالوا ل jo24 ان هدف هذا التواجد الامني الكبير في داخل مبنى قصر العدل وخارجه هو ترويع الموظفين وكسر ارادتهم ، مؤكدين انهم ورغم هذا التضييق مستمرون في اضرابهم حتى تحقيق مطالبهم العادلة.

ودفع تدخل عدد من المحامين الذين احتجوا على دخول قوات الامن لقصر العدل الى انسحاب قوات الدرك الى خارج القصر واحاطته من الخارج.

من ناحيته برر المكتب الاعلامي في مديرية اﻷمن العام التواجد الامني في قصر العدل بذريعة حماية الممتلكات العامة والخاصة في قصر العدل.



..

..

..

..

..


..

..

.

تابعو الأردن 24 على google news