2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

صورة قديمة جمعت بين عروسين!

صورة قديمة جمعت بين عروسين!
جو 24 :

صورة قديمة في مدينة ديرني لاند انتشرت انتشارًا كبيرًا على صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مع مئات التعليقات والمشاركات. فما قصة هذه الصورة؟ وما الذي أدى لانتشارها بهذا الشكل؟؟
الصورة تظهر فيها طفلة تقف في مدينة الألعاب الشهيرة ديزني برفقة والدها وفي الخلفية يوجد عدد من الأطفال... المفارقة في الصورة أنه تم إحضارها من إحدى الألبومات القديمة لإحدى العرائس في أمريكا لعرضها يوم زفافها ضمن ألبوم الصور الذي يعرض في غالبية حفلات الزفاف الأجنبية وحتى العربية ليضم صور العروسين في مختلف مراحلهما العمرية.
وأثناء التحضيرات تبين للعروسين المخطوبين أنّ هذه الصورة تضمهما معًا، حيث إنّ الطفل الموجود في العربة الخلفية ما هو إلا "عريس" اليوم المنتظر.. فكلاهما كان موجودًا في التوقيت المكان نفسهما ولديه الصورة ذاتها! المفارقة الطريفة نشرت في الصحافة الأجنية ونقلت على مواقع التواصل الاجتماعي لتثير الدهشة والعديد من التساؤلات.. نطرح بعضًا منها:
تصديق وتأثر:
كتب Abdullah Fahmy: صارت معي واكتشفت إني حضرت عيد ميلاد زوجتي يوم كان عمرها سنة واحدة... ووافقته Noura Mohamed: أنا كمان كنت في نفس الفرح وأنا وجوزي لما كان عمري 10 سنوات تقريبًا، وعلقت FayhaaKhanfar: دنيا صغيـــرة.. سبحان الله, وأحيانًا في ناس بنمر فيهم بشكل سريع بعد فترة بصيروا جزءًا من حياتنا وما كنا متوقعين. وقالت PenséeHegab : طول عمري شاعرة إني راح كون موجودة في نفس المكان إلي هقابل فيه البني آدم يلي حرتبط فيه.
سخرية وتهكم:
وعلق Yasser Elrook: تراني تأثرت لحظة أبكى. وأضافت KarimFahmy : مش ناقص غير إنكم تقولوا أنو المأذون كان ظاهر في الصورة وهو ماسك بالونة اللي مامتو جابتهالو.. دي بجد صدفة كدابة اووووي، وكتب Ahmed Tahan : تبًا لك أيها الفيلم الهندي. أما Ahmed Sabra فقد اقتبس جملة شهيرة للفنان الكوميدي عادل إمام كاتبًا: شوف لسه بيفتح السمكه ملقاااااش الخاتم.. وعلقت SamahRady: بالعبارة الشهيرة: رب صدفة خير من ألف ميعاد .
الصورة تكشف فارق السن المذهل:
المفارقة الثانية الجميلة في الصورة هي أنّ الفتاة كانت واقفة بجانب والدها بحيث يبدو عمرها قرابة ألـ7 سنوات في حين لا يزال الشاب صغيرًا يجر في العربة، مما يوضح فارقًا كبيرًا في العمر بينهما يجعل من قصة حبهما قصة غريبة.. هذا إن لم يكن العريس هو الرجل الذي يدفع العربة وفقًا لما أشار بعض المتصفحين الساخرين!
فقد كتب Ahmed BekAfify : يه الكدب ده العروسة واقفة وبتتصور وهو لسه في عربية الأطفال... وعلقت AmiraZaid: يعنى البنت أكبر منه بـ 6 سنوات على الأقل . في حين كتب MahmodElSagan W Rehab: انتكاسه طبعًا
كيف خطيبها وهو في اللفة في نفس الوقت اللي هي عمرها نحو 8 سنوات. وكتبت Fatima Said Mubarak: العريس أصغر منها بكثييييير، فرد عليها Ahmed Mahmoud: في الدول الأجنبية عندهم عادي جدًا أنو واحد يتجوز واحدة أكبر منه .حتى لو كانت أكبر منه بـ 10 سنوات.

سيدتي

تابعو الأردن 24 على google news