2024-06-26 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

دومينيك تتبرأ من التشبه بأنجلينا جولي بـ "وريني وري"

دومينيك تتبرأ من التشبه بأنجلينا جولي بـ وريني وري
جو 24 :

تبرأت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني من التشبه بنجمة هوليوود الشهيرة أنجلينا جولي في كليبها الأخير "وريني وري"، ونفت أن تكون هي من أطلق على نفسها لقب "أنجلينا جولي الشرق"، معربة في الوقت نفسه عن سعادتها بلقب "أميرة الشرق" الذي أطلقه عليها زوجها.

وقالت دومينيك حوراني في تصريح لـ mbc.net إن المخرج إدوارد مشعلاني وجد أن قصة كليبها الأخير "وريني وري" تتطلب تحويلها من فتاة صعيدية إلى ممثلة عالمية، حيث وجد حينها أنني أشبه أنجلينا جولي، إلا أنني فوجئت بعدها بأقاويل تتردد على أنني منحت لنفسي لقب أنجلينا جولي الشرق، وهو أمر غير صحيح".

وأضافت "من الممكن أن بعض الأشخاص منحوني هذا اللقب بناء على رأيهم وذوقهم ليس أكثر".

وأكملت قائلة "أنا أحب أنجلينا بالتأكيد، ولكن لم يصل الأمر إلى رغبتي في التشبه بها، خاصة أنني أحب شكلي للغاية، ولا أرغب في أن أكون نسخة من أي شخصية أخرى".

وشددت دومينك قائلة "بصراحة شديدة لا أجد شبها بيني وبين أنجلينا رغم أن العديد من الناس حينما يرونني وجها لوجه يؤكدون على وجود هذا الشبه".

وأشارت الفنانة اللبنانية إلى أن لقب "أميرة الشرق" هو لقبها التي تعتز به، قبل أن تستطرد "اللقب أطلقه زوجي، إنه لا يجيد التحدث باللغة العربية، ولذلك كان يقول لي إنني oriental princess، وهو ما يعني أنني أميرة شرقية، ومن حينها أصبح هذا اللقب يلازمني".

وأضافت قائلة " تمت كتابة هذا اللقب على نهاية تتر الكليب الأخير، ولم يكتب أنجلينا جولي الشرق مثلما تردد".

واختتمت دومينيك مدافعة عن حبها لهذا اللقب قائلة "كل سيدة تتمنى أن تكون أميرة، وليتها تكون أميرة عن حق، خاصة أن الأميرات دائما موجودات في قصص الأطفال، وهو ما يجعل ابنتها تتمنى أن تصبح هي الأخرى أميرة كلقب والدتها". (ام بي سي)

تابعو الأردن 24 على google news