2024-07-30 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الكرك: إجراء عملية ولادة داخل سيارة إسعاف الدفاع المدني

الكرك: إجراء عملية ولادة داخل سيارة إسعاف الدفاع المدني
جو 24 : تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (177) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (41) إصابة كان من أبرزها حادث تصادم ما بين شاحنة وباص عمومي في المفرق نتج عنه إصابة (11) شخص .
في حين تم التعامل مع (668) حالة مرضية مختلفة .
وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:


إصابة (6) أشخاص إثر حادث تصادم في الطفيلة
أصيب (6) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تصادم وقع ما بين مركبتين في محافظة الطفيلة /منطقة القادسية, حيث قامت فرق الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الأمير زيد العسكري وحالتهم العامة متوسطة.




إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار مثمرة وحرجية في محافظة اربد
تعاملت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني اربد مع حريق شب في أعشاب جافة وأشجار مثمرة وحرجية في منطقة كفر ابيل / زقيق تقدر مساحته بحوالي (150) دونم،حيث تمكنت فرق الإطفاء من السيطرة على الحريق ومنع انتشاره الى المناطق المجاورة ولم ينتج عن الحريق أي خسائر بالأرواح.

إجراء عملية ولادة داخل سيارة إسعاف الدفاع المدني
تمكن فريق من المسعفين في مديرية دفاع مدني الكرك من إجراء عملية ولادة لسيدة داخل سيارة الإسعاف في منطقة ام حماط , حيث أجريت العملية بنجاح وتم نقل الأم والمولود إلى مستشفى الأمير علي العسكري وحالة الأم والمولود العامة جيدة.
تابعو الأردن 24 على google news