jo24_banner
jo24_banner

جماهير الأهلي المصري تشن حملة لمقاطعة الرياضة وإقالة الوزير

جماهير الأهلي المصري تشن حملة لمقاطعة الرياضة وإقالة الوزير
جو 24 :
طالبت جماهير النادي الأهلي المصري عبر تغريدات وصل عددها إلى أكثر من 200 ألف تغريدة، بإقالة أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة من منصبه على خلفية الأزمة الدائرة حالياً بين الأهلي من جهة واللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم من جهة ثانية، بدعوى دعمه للزمالك وإصراره على اختيار شخصيات زملكاوية لإدارة الجبلاية.
وتصدر وسم إقالة وزير الرياضة الزملكاوي وانهالت التغريدات "الأهلاوية"، حيثُ كتبت زينب السيد: "منشطات في رفع الأثقال خيبة قوية في كرة القدم وفساد للركب في الوزارة ومنتظرين إيه".
وغرد حامد حامد: "النادي الأهلي يساند كل شخص يرفع من شأن الكرة المصرية، يساعد ويدعم من جاء بأفكار للارتقاء بالكرة عامة، مفيش مشكلة مع شخص يتولى منصب ويكون زملكاوياً، بشرط يمتلك كفاءة وأفكارا، لكن هؤلاء لا يمتلكون سوى الولاء لناديهم فقط".
وكتبت خلود: "أتمنى ألا يتراجع مجلس الإدارة في القرار، حتى لو كلف الأمر بأن يتخصم النقاط أو الابتعاد من الدوري عموما احنا الأهلي يعني النقطة المضيئة في الكورة المصرية من غيرنا موسم واحد مش هيكون في بث ولا رعاية ولا كورة في مصر أصلاً الثبات لا بد من الثبات. وكتب محمد عطا: "وزير الرياضة ده الأب والقدوة لجميع أفراد المنظومة هو كبير الليلة وكبير القعدة ويا إما يكون بيعرف يحل ويقدر يحكمها وما يخليش حد يتكلم بأسلوب سيئ من المفترض انه تحت منه، طالما مش قادر يبقى ترحل".
ووصل عدد التغريدات الخاصة بالإقالة إلى أكثر من 200 ألف، من جانب الجماهير الأهلاوية الرافضة لاستمرار أشرف صبحي في منصبه. وفي الوقت نفسه، انتشرت دعوات من جانب جماهير الأهلي تدعو إلى مقاطعة اتحاد الكرة وشركاته الراعية ووصلت إلى حد المنتخب المصري في مبارياته الرسمية خلال الفترة المقبلة.
العربي الجديد

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير