2024-07-30 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

اغلاق "وسط البلد" أمام السيارات الخميس

اغلاق وسط البلد أمام السيارات الخميس
جو 24 : أعلنت أمانة عمان الكبرى وإدارة السير المركزية عن اغلاق ساحة الملك فيصل أمام حركة السيارات من الساعة الثالثة عصر بعد غد الخميس ولغاية الساعة الثامنة والنصف مساءً، وذلك لإقامة فعاليات مهرجان "صدقت الوعد" الذي تنظمه جمعية أصدقاء عمان بالتعاون مع الأمانة.

وقال رئيس قسم وسائل التحكم المروري في الامانة المهندس محمد الفاعوري في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، ان منطقة المهرجان هي ما بين الاشارة الضوئية الواقعة قرب مطعم هاشم ولغاية اشارات سوق السكر.

وبين الفاعوري أن نقاط الاغلاق على الطرق المؤدية لموقع المهرجان ستكون بمسافات مناسبة بحيث يمكن للقادم من شارع الملك حسين سلوك طريق نفق وادي الحدادة، والقادم من شارع الشابسوغ باتجاه العبدلي او شارع الملك حسين سلوك شارع الملك غازي باتجاه شارع الملك حسين، والقادم من شارع الأمير محمد باتجاه ساحة فيصل سلوك شارع بسمان ، وإلزام القادم من شارع الهاشمي باتجاه ساحة فيصل سلوك شارع الملك طلال.

ولفت رئيس قسم وسائل التحكم المروري إلى أن مساحة الإغلاق محصورة ولن تكون ذات تأثير كبير على حركة السير، مبينا انه سيكون هناك تواجد كثيف لرجال السير وكوادر الامانة لتسهيل عملية السير، واستخدام الطرق البديلة مع وضع الحواجز المرورية والشواخص التحذيرية ووسائل السلامة العامة لبيان منطقة الاغلاق والطرق البديلة بوضوح.


(الرأي)
تابعو الأردن 24 على google news