jo24_banner
jo24_banner

الهواملة ل الاردن٢٤: بلغ السيل الزبا .. وكفى

الهواملة ل الاردن٢٤: بلغ السيل الزبا .. وكفى
جو 24 :
 مالك عبيدات - حذر النائب غازي الهواملة من تداعيات تجاهل مطالب المواطنين وعدم قراءة المشهد جيدا من قبل كافة الجهات التي تسير البلد  ومحاولات الالتفاف عليها  من قبل الحكومة واختزال الغضب الشعبي ببعض القرارات التي لاتغني ولاتسمن من جوع . 


واضاف الهواملة ل الاردن 24 ان اعلان الحكومة عن قرارات جديدة وخطط  وبرامج  عبارة عن ترحيل للازمات وهو كلام مكرر ومستهلك منذ سنوات ولايوجد لديها اي جديد .


وقال ان الحكومة عملت على تجاهل محاور الانتاج الرئيسية في المملكة التي تعتبر المحرك الرئيسي للاقتصاد الوطني مشيرا الى ان الشعب الاردني يريد ان يعرف تفاصيل ملف الطاقة ولمن تتم السرقة في فواتير الكهرباء التي ارتفعت بشكل مذهل وكيف تدار عملية تسعير المشتقات النفطية ولمن تذهب الفروقات والقضية الاساسية التي يجب الكشف عنها لماذا تعدد المرجعيات المالية وادارة هذه المنظومة واين تذهب اموال بعض المؤسسات المستقلة وكيف تدار ايراداتها .


وولفت الى ان الحكومة اعترفت اخيرا ان قوانين الضريبة اصبحت عبئا على الاقتصاد بعد ان كانت تروج لها بشكل كبير ولم تستمع الى كافة اراء خبراء الاقتصاد ما ادخلها في ازمة لم تعد تعرف كيف ستخرج منها بعد ان ادخلت الجميع في نفق مظلم وجاء الوقت الذي نقول فيه لقد بلغ السيل الزبى وكفى
 
تابعو الأردن 24 على google news