jo24_banner
jo24_banner

الحروب: السرور حول المجلس إلى خيار وفقوس وسنعمل على استبداله

الحروب: السرور حول المجلس إلى خيار وفقوس وسنعمل على استبداله
جو 24 : قالت النائب الدكتورة رلى الحروب إن رئيس مجلس النواب المهندس سعد هايل السرور حول المجلس الى "خيار وفقوس"، مشيرة إلى أنها "تسحب ثقتها من رئيس المجلس" متهمة إياه بعدم الحيادية وعدم العدالة في تعاملة مع النواب.

وأضافت الحروب بحسب بيان نشره مكتبها الإعلامي عبر صفحته على موقع "فيس بوك" أنها ترفع يدها طالبة الكلام في كل جلسة للحديث في نقاط جوهرية ولكن الرئيس مستمر في تجاهلها ويعطي الحديث مرارا وتكرارا لاناس محددين وحتى عندما ترفع يدها في نقطة نظام لا يسمع وجهة نظرها.

وقالت إنها تدرك أن بعض الجهات في الدولة تحاربها منذ أن فازت في الانتخابات وتلاحظ ذلك في سلوك غالبية العاملين والموظفين في المجلس ولكن أن تصل الامور الى "تحت القبة" ليتم التضييق عليها فإن هذا أمر مرفوض ولا يمكن السكوت علية ولذلك اصدرت هذا البيان ليعرف الشعب الاردني الحقيقة.

وزادت في بيانها "الدكتورة الحروب تعترف انها صوتت لصالح الرئيس سرور وانها شجعت زملاء لها على الوقوف بجانبة باعتباره الخيار الافضل لرئاسة المجلس الا انها صدمت من تعامله معها وهو يعلم انها جاءت باصوات اكثر من "مائة الف صوت" من كل انحاء المملكة بسبب موقفها الصلب في الدفاع عن الاردنيين المهمشين والمنهوبة ثرواتهم وهي تؤكد اليوم انها ستغير رأيها وستعمل مع زملائها على تغيير رئاسة المجلس للوصول الى رئيس عادل لا يميز ولا يخضع لتاثير او توجيهات من اي جهة كانت".

ووجهت رسالة في ختام بيانها الى "بعض الجهات التي تعودت على دس انفها في مجلس النواب والاعلام" بأن تتوقف "لان مصلحة الاردن ما عادت تتحمل أي مغامرة او سياسة تضر بمصالح الوطن ولا يجوز ان يكون النائب تحت تاثير اي جهة غير تلك الجهة التي اختارتة ليتحدث باسمها".
تابعو الأردن 24 على google news