jo24_banner
jo24_banner

مسافرة تتظاهر بالحمل لتنجو من دفع 60 دولاراً رسوم وزن الأمتعة الزائد

مسافرة تتظاهر بالحمل لتنجو من دفع 60 دولاراً رسوم وزن الأمتعة الزائد
جو 24 :

انتشرت في الأونة الأخيرة أساليب مبتكرة في حزم الأمتعة،والتي يلجأ المسافرون إليهالتجنب دفع رسوم إضافية باهظة الثمن، لوزن الأمتعة الزائد، كارتداء عدة معاطف فوق بعضها البعض أو الجلوس فوق الحقيبة لمحاولة إغلاقها.

 

ولكن بالنسبة إلى الصحفيةريبيكا أندروز، فقد لجأت لأسلوب غير متوقع بحشوملابسها الإضافيةتحت زيّها مع شاحن حاسوبها المحمول الذي لم تجد له مكاناً في حقيبتها لتبدو وكأنها حامل،وذلك في محاولة لتجنب دفع رسوم الوزن الزائد للأمتعتها.

 

وقالتأندروز لـ CNN إنها نحيلة الخصروقررت التظاهربالحمل للتهرب من دفع رسوم إضافية.

واعترفتأندروز بافتقار حيلتها للإبداعقائلة: "بكل جدية، أعتقد أن هذه هي أكثر فكرة كسولة تخطر ليعلى الإطلاق،إذ يستطيع جسمالمرأة أن يخلق حياة إنسان، لذا فإن استغلال هذه القدرة الفريدة حتىأوفر مبلغ 60 دولاراً كان واضحاًللغاية. إنها بالفعل حيلة غير مبتكرة".

وقبل الصعود إلى رحلتها الأسترالية المحلية على متنرحلة خطوط جيت ستار الجوية، وضعتأندروز حاسوبهاالمحمول خلف ظهرها تحت زيّها المطاطي. واستطاعتبالفعل اجتياز نقطة التفتيش الأمني، لذا اعتقدت أنها نجت بفعلتها.

مسافرة تتظاهر بالحمل لتتجنب دفع رسوم وزن الأمتعة الإضافي

استخدمت أندروز زيها المطاطي لتخبئ أغراضها الشخصية

وفضح حاسوبها أمرها وكشف الحيلة، إذ لاحظ مضيف الطيران على متن الرحلة بروز الحاسوبتحت سترتها، واضطرت في نهاية المطاف إلى دفع60 دولاراً مقابل الوزنالزائد.

وأضافتأندروز أنها لم تشعر بالحرج حين كُشف أمرها.

 
حيل رحلات السفر

ولم تكن تلك الحيلة هيأولى محاولات أندروز، التي تسافر باستمرار، إذ أشارت إلىأنها قامت بحيلة ارتداء ملابس متعددة الطبقاتوخدعةالحمل المزيف عدة مرات. ولكنهذه هي المرة الأولى التي تخبئ فيهاحاسوبهاالمحمول.

وترفض أندروز أنتشعر بالذنب تجاه حيلتها، وقالت إنها تعتقد أن أي امرأة تملك الحق بفعل ما تشاء بجسدها،بما في ذلك إدعاء الحمل باستخدامأسلاك شاحن الحاسوبالمحمول.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير