jo24_banner
jo24_banner

بريطاني يقاضي مستشفى حلق شاربا عمره 70 عاما

بريطاني يقاضي مستشفى حلق شاربا عمره 70 عاما
جو 24 : يواجه الفريق الطبي لمستشفى في بريطانيا مأزقا حرجا بعد تورط ممرضة في حلق شارب ضابط، حافظ على تربيته طوال أكثر من 70 عاما.

وقال إيان بيركين إنه أودع والده البالغ من العمر 86 عاما، في مستشفى كينجستون بالعاصمة البريطانية لندن لتلقي الرعاية الطبية منذ 12 أسبوعا، وفوجئ بأن الممرضات حلقن شارب والده، الذي يعتز به ويربيه منذ أكثر من 70 عاما، منذ ان كان رقيبا أول بالجيش البريطاني، مؤكدا أن هذا العمل يعد جريمة يعاقب عليها القانون بالسجن.
وأوضح بيركين الذي يعمل شرطيا أن إزالة الشارب الخاص بشخص رغم إرادته يعد بموجب القانون جريمة اعتداء، لا تقل عقوبتها عن السجن لمدة 6 أشهر.


وقدم الابن شكوى إلى إدارة المستشفى مهددا باللجوء إلى رفع دعوى قضائية ضد إدارة المستشفى، فيما قالت إحدى الممرضات لوالده: "إنك محظوظ لأنك تلقى الرعاية الطبية الكاملة هنا، رغم شكوى ابنك وتهديداته".
وقال متحدث باسم مستشفى كينجستون: "لقد تم التحقيق في الحادث، وتبين أنه كان خطأ بريئا ومؤسفا من قبل الممرضة التي كانت ترعى المريض".

وأعرب المتحدث عن أسفه وإدارة المستشفى عن أي ضرر أو إساءة لحقت بالمريض، لافتا إلى أن المريض وافق على حلاقة ذقنه بعد أن نبت بها شعر كثير طوال الأسابيع الماضية، وحاولت الممرضة جعله في أجمل صورة، فحلقت له ذقنه وشاربه أيضا.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير