jo24_banner
jo24_banner

الوحدات يحل ضيفا على العروبة العماني في مباراة تحصيل حاصل لكأس الاتحاد الآسيوي اليوم

الوحدات يحل ضيفا على العروبة العماني في مباراة تحصيل حاصل لكأس الاتحاد الآسيوي اليوم
جو 24 :

يستضيف العروبة العماني الوحدات الأردني  الثلاثاء في مباراة تحصيل حاصل للجولة الأخيرة من دور المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وخرج العروبة من الدور المجموعات بخسارته أمام سالغاوكار الهندي في الجولة الفائتة فيما ضمن الوحدات الأردني التأهل بتصدره للمجموعة الرابعة عن جدارة واستحقاق.

ويحتل الوحدات صدارة المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة متقدما على نيفتشي الأوزبكي بفارق 4 نقاط ومباراته أمام العروبة لن تؤثر على صدارته للمجموعة، ونفس الأمر ينطبق على الفريق العماني الذي خرج صفر اليدين من البطولة الآسيوية للموسم الثاني على التوالي وهو في المركز الثالث برصيد 4 نقاط متقدماً على سالغاوكار الهندي بفارق الأهداف فقط.

وستكون المباراة فرصة للفريقين لإشراك الوجوه الشابة ولاعبي الاحتياط والذين لم يحصلوا على فرصتهم في المباريات الفائتة، وتضم بعثة الوحدات 16 لاعبا فقط وبغياب 7 لاعبين لأسباب مختلفة وهذا يعني أن فرصة إشراك البدلاء أمام العروبة قائمة.

من جانبه فأن العروبة يبحث عن انتصار معنوي قبل مواجهته الحاسمة في الدوري العماني أمام فنجاء بالإضافة إلى أنه مطالب بتحسين صورته السلبية التي ظهر عليها الفريق في البطولة الآسيوية خاصة وأنه من الفرق القوية والجيدة في السلطنة في السنوات الأخيرة.

تابعو الأردن 24 على google news