2024-10-01 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بعد نادين نسيب نجيم.. سينتيا صموئيل النّسخة العربيّة من كيندال جينر!

بعد نادين نسيب نجيم.. سينتيا صموئيل النّسخة العربيّة من كيندال جينر!
جو 24 :
 
لمع اسم مؤثرة الموضة والممثلة سينتيا صموئيل بشكل كبير بعد الموسم الرّمضانيّ الماضي، بسبب دورها في مسلسل "خمسة ونص" إلى جانبنادين نسيب نجيم، وقصي خولي، ومعتصم النهار.

وجسّدت صموئيل في العمل شخصية "يارا" ابنة خالة الدكتورةبيان(نادين نسيب نجيم) والتي تشعر بالغيرة منها بعد زواجها من ثريّ سياسيّ غمار الغانم (قصي خولي)، خاصّة بعد أنْ تشعر أنّ الحارس الشخصيّ لابنة خالتها جاد (معتصم النهار) يكنّ بعض المشاعر لها، لذلك تحاول تقليدها باعتماد اللوك الخاصّ بها "الشّعر الطويل الأسود".
 


وتظهر صموئيل في الحلقات الأولى من المسلسل بالشّعر الأشقر القصير، ليتفاجأ الجمهور بالشّبه الكبير بينها وبين نجيم بعد اعتمادها الشّعر الأسود الطويل، وهو اللوك الذي ناسب الشخصية في الحلقات الأخيرة من المسلسل.

وبالرّغم من اعتماد العمل أبقت صموئيل على اللوك الجديد والذي يبدو أنّها أحبّته ولاقت عليه العديد من الرّدود الإيجابيّة، وقارن الجميع بين الشّبه الكبير بينها وبين نجيم في هذا اللوك.

ومؤخرًا ظهرت صموئيل بصور جديدة لتبدو فيها أقرب للشبه من نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء العالميةكيندال جينر، إذْ بدت في أحدث ظهورها نسخة طبق الأصل منها، حتى أن جمهورها علق أنه من الصعب التفريق بينهما لشدّة الشّبه الكبير، وأنّها أقرب إليها مننادين نجيم.


المصدر: فوشيا

 
 

 
 
 
 
المصدر: فوشيا

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير