jo24_banner
jo24_banner

مقتل شخصين واصابة آخر في اشتباك مسلح مع الأمن قرب العقبة

مقتل شخصين واصابة آخر في اشتباك مسلح مع الأمن قرب العقبة
جو 24 : قال المركز الاعلامي في مديرية الامن العام ان غرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة العقبة تلقت بلاغا من مواطنين في منطقة الراشدية ضمن اقليم العقبه قالوا فيه إن ثلاثة اشخاص مسلحين قاموا بالدخول الى عدد من الكسارات والمقالع هناك واطلقوا عيارات نارية في الهواء لاخافتهم وسرقة بعض المحتويات من داخلها وان اصحاب تلك المقالع وعدد من المجاورين لهم يقومون بملاحقة اؤلئك الاشخاص، حيث تحركت قوة مناسبة من رجال الامن العام وبمساندة من قوات الدرك الى المكان لضبط أولئك الاشخاص.

واضاف المركز الاعلامي انه ولدى وصول رجال الامن العام والدرك الى المكان الذي تم الابلاغ عنه رفض أولئك الاشخاص الثلاثة الامتثال لاوامر القوة الامنية بالتوقف وتابعوا مسيرهم وقاموا كذلك باطلاق عيارات نارية من اسلحة اتوماتيكية بحوزتهم باتجاه رجال الامن العام والدرك والمواطنين.

واشار المركز الاعلامي انه واثناء المطاردة علقت المركبة التي كان الاشخاص يستقلونها في منطقة جبلية وعرة وواصلوا اطلاق النار بشكل مباشر باتجاه القوة الامنية والمواطنين واصحاب المقالع ليتم تبادل لاطلاق النار معهم عندها.

واكد المركز الاعلامي ان القوة الامنية تمكنت بعد ذلك من ضبط اؤلئك الاشخاص الذي تبين تعرضهم للاصابه وجرى اسعافهم الى المستشفى وما لبث ان فارق الحياة شخصين من المطلوبين وتم ضبط سلاح ناري اوتوماتيكي كان بحوزتهم اضافه الى عدد كبير من العتاد الحي .

وتابع المركز الاعلامي انه بتدقيق المركبة المستخدمة من قبل اؤلئك الاشخاص تبين انها مسروقة من محافظة معان ومعمم عليها وتم ضبط المسروقات بداخل المركبة بعد تفتيشها كما تبين ان الاشخاص الثلاثة من المطلوبين الخطرين جدا في قضايا القتل والسلب والاعتداء على الموسسات العامة والخاصة وبوشرت التحقيقات في القضية.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير