jo24_banner
jo24_banner

الحملة الوطنيّة لإسقاط اتفاقيّة الغاز تخوض معركتها الأخيرة.. والكرة في ملعب النوّاب

الحملة الوطنيّة لإسقاط اتفاقيّة الغاز تخوض معركتها الأخيرة.. والكرة في ملعب النوّاب
جو 24 :
تعمل الحملة الوطنيّة الأردنيّة لإسقاط اتفاقيّة الغاز مع العدو الصهيوني على عقد لقاء موسّع يشمل كافّة الحزاب السياسيّة، ومؤسّسات المجتمع المدني، والنشطاء في الحقل العام، من أجل اتّخاذ موقف نهائي وحاسم تجاه هذه الاتّفاقيّة، التي تهدّد حاضر البلاد ومستقبلها.

وكان اجتماع قد عقدته الحملة، مساء أمس الإثنين، قد خلص إلى ضرورة اتّخاذ هذه الخطوة، والدعوة لفعاليّة احتجاجيّة كبرى، بالإضافة إلى خطوات تصعيديّة للحيلولة دون إتمام صفقة رهن الإقتصاد الأردني بإرادة الكيان الصهيوني وأطماعه التوسّعيّة.

كما سيتمّ توجيه نداء أخير لمجلس النوّاب متضمّنا مقترحات الحملة للحيلولة دون إتمام هذه الصفقة، وتشكيل لجنة نيابيّة للتحقيق في بنودها، ومتابعة الشكاوى التي تقدّمت بها الحملة لكلّ من النائب العام، د. حسين العبدللات، وهيئة مكافحة الفساد.

وأشارت الحملة في تصريحاتها لـ الأردن 24 إلى أن مجلس النوّاب كان قد تبنّى مقترحها المتعلّق بإعداد مشروع قانون لمنع استيراد الغاز، وبين يديه الآن مذكّرة سحب الثقة من الحكومة في حال الإصرار على استيراد الغاز من العدو، ومذكّرة نقاش عامّة.

وأكّدت أن اعتصاما حاشدا سيتمّ تنظيمه أمام البرلمان خلال المناقشة العامّة، للضغط بكافّة الوسائل المتاحة، للحيلولة دون إتمام هذه الصفقة، التي تنوّه الحملة الوطنيّة بأن شبهات فساد تحوم حولها، ناهيك بما تشكّله من خطر استراتيجي على الأردن.

 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير