jo24_banner
jo24_banner

اتفاقية تعاون بين "الأردنية " وسيبر الشرق الأوسط

اتفاقية تعاون بين الأردنية  وسيبر الشرق الأوسط
جو 24 :

فادية العتيبي- وقعت الجامعة الأردنية وشركة سيبر الشرق الأوسط للسفر اتفاقية تعاون لتدريب طلبة تخصص السياحة على برنامج متطورفي حجوزات الطيران والفنادق والمنشآت السياحية بشكل عام.
وقع الإتفاقية عن الجامعة رئيسها بالوكالة الدكتور شتيوي العبدالله وعن الشركة مديرها التنفيذي دارين ويكهام.
وتنص الإتفاقية التي تعد الأولى التي تبرمها الشركة مع الجامعات الأردنية على تزويد الطلبة بأحدث المهارات وأكثرها تطورا في نظام الحجوزات التي تتعامل به مكاتب السياحة والسفر المحلية والعالمية (ضمن برنامجهم التدريبي العملي في الكلية) طيلة فصل دراسي كامل بهدف تنمية وتطوير قدراتهم في مجال السفر وزيادة معرفتهم بالتقنيات الجديدة وكيفية إستخدامها لتحسين أداءهم وتهيئتهم لخوض سوق العمل بشكل محترف.
وخلال توقيع الإتفاقية، عبر العبد الله عن اعتزازه وسعادته لإبرام الاتفاقية التي انفردت بها الجامعة الأردنية بين نظيراتها من الجامعات في المملكة، والتي من شأنها إعداد خريجين أكفياء مزودين بأحدث المهارات التي تمكنهم من المنافسة في سوق العمل بجدارة وحرفية عالية.
وأكد العبد الله حرص الجامعة الدائم ضمن خطتها الاستيراتيجية على تطوير برامجها العملية والتعليمية من خلال فتح آفاق التعاون مع القطاعين العام والخاص بما يسهم في الارتقاء بمسيرتها وتصنيفها العالمي بين الجامعات العربية والعالمية.
بدوره أشار ويكهام إلى أهمية الاتفاقية التي تكمن في التأسيس لشراكة طويلة المدى تجمع بين الخبرة العملية والمعرفة العلمية لضمان نجاح قطاع التعليم وإعداد خريجين قادرين على مجابهة التطورات التي قد تطرأ في قطاع السياحة.
حضر توقيع الاتفاقية عميد كلية السياحة والآثار الدكتور نزار الطرشان ومدير وحدة الإعلام والعلاقات العامة والثقافية الدكتور زياد الرواضية والمدير الإقليمي لمكتب الشركة في الأردن وائل أبو عرقوب.
يشار إلى أن سيبر الشرق الأوسط للسفر المزود الأول لحلول السفر في العالم، ومقرها الرئيس مملكة البحرين، وتستخدم وكالات السفر في جميع أنحاء الشرق الأوسط منتجات وخدمات سيبر الكثيرة كأدوات لزيادة وتحسين عروضها وخدماتها لزبائنها وتحصل هذه الوكالات على خدمات من 16 مكتباً لسيبر في 11 بلداً في الشرق الأوسط وبلاد الشام.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير