jo24_banner
jo24_banner

نواب يخشون "الأرواح الشريرة" ويتجهون لطلب لقاء الملك

نواب يخشون الأرواح الشريرة ويتجهون لطلب لقاء الملك
جو 24 :

علمت jo24 من مصادر في كتلة المستقبل النيابية، أن النية تتجه لأعضائها لطلب مقابلة الملك في وقت قريب، للتحدث إليه عن مغبة وخطورة قرارا حكومة د.عبد الله النسور برفع أسعار الكهرباء، والآثار المخيفة التي يمكن أن تنبثق عن القرار.

وخلال اجتماع للكتلة أمس في قاعة الصور بمجلس النواب، أبدى نواب في الكتلة تخوفهم من إنجرار المملكة إلى حالة خطيرة من الفلتان والفوضى في حال رفع الأسعار، واعتبر بعضهم أن هناك "قوى وأرواح شريرة" تغامر بالبلاد وستستغل هذا الظرف لجر كافة أطياف المجتمع الأردني عبر المواجهة العنيفة في الشارع، وأن المحصلة من هكذا قرار تتمثل بجر المخيمات إلى تلك المواجهات.

ولدى استفسارات jo24 من عضو الكتلة النائب مصطفى ياغي عن طبيعة الاجتماع أشار ياغي أنه عقد لغايات استعراض مناقشات موقف اللجنة من مسألة العجز في الموازنة في كافة الوحدات الحكومية وآليات الخروج من عنق الزجاجة فيما يتعلق بمحاولات الحكومة لرفع أسعار الكهرباء.

وقال ياغي إن الكتلة تؤكد رفضها لأي حل يتم عبر جيب المواطن، وأنها ستواصل اجتماعاتها يوم الأحد القادم لاستكمال مناقشة الموازنة ومختلف الموضوعات التي من شانها تقديم حلول تجنب رفع الأسعار على المواطن الذي ما عاد يتحمل أن يكون جيبه مشرعاً لأية اقتطاعات أو رسوم.

تابعو الأردن 24 على google news