jo24_banner
jo24_banner

مطالبات برفد مستشفى الرويشد بطبيب عظام

مطالبات برفد مستشفى الرويشد بطبيب عظام
جو 24 :

قال مدير مستشفى الرويشد الحكومي الدكتور موسى ابو عاقولة ان المستشفى بحاجة ماسة لرفده بطبيب عظام لتمكينه من القيام بواجبه على اكمل وجه في هذا المجال الطبي.

واضاف لوكالة الانباء الاردنية (بترا) ان وجود طبيب عظام وحيد في المستشفى لا يكفي لخدمة مراجعي المستشفى من اهالي اللواء الى جانب الحالات الطارئة التي تراجع المستشفى والناجمة عن حوادث السير المكتررة التي يشهدها الطريق الدولي الذي يربط الاردن بالعراق.

ولفت الى ان تزايد اعداد المراجعين ممن يعانون من مختلف امراض العظام اضافة الى الاصابات المتكررة الناجمة عن الحوادث المختلفة وعلى رأسها حوادث السير يتطلب رفد المستشفى بأخصائي عظام آخر، لافتا الى المخاطبات المتكررة التي تم رفعها الى الوزارة بهذا الشأن والتي لم تفض الى اجراء لغاية الآن.

واكد ابو عاقولة ان مستسشفى الرويشد الحكومي والذي يبعد عن مركز محافظة المفرق حوالي 210 كيلومترات شرقا تتوافر فيه كافة العلاجات بشكل منتظم لاسيما علاجات الامراض المزمنة كالضغط والسكري، مشددا على ضرورة قيام الوزارة برفد المستشفى بكافة احتياجاته من الكوادر الطبية والتمريضية لا سيما مع صعوبة تحويل المرضى لمستشفى المفرق الحكومي نظرا لبعد المسافة والتي لا تتناسب مع حالة المرضى ممن هم بحاجة الى تحويل.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير