jo24_banner
jo24_banner

السفير السعودي لـjo24: افتتاح شركة (في اف اس) يهدف لتسهيل زيارة الاردنيين للسعودية "فيديو وصور"

السفير السعودي لـjo24: افتتاح شركة (في اف اس) يهدف لتسهيل زيارة الاردنيين للسعودية فيديو وصور
جو 24 :

أمل غباين- أكد سفير المملكة العربية السعودية في اﻷردن فهد بن عبد المحسن الزيد ان افتتاح شركة (في اف اس تسهيل الدولية) في اﻷردن يأتي في اطار عملية تسهيل زيارة الاردنيين الى الاراضي السعودية.

وقال الزيد في تصريح لـjo24 أن الشركة التي تم افتتاح فرعها الرئيسي في مبنى بوابة عمان صباح اليوم ستحل محل مكاتب الخدمات الحالية وسيكون لمركزها ادوارا رئيسة تتمثل باستقبال كافة التأشيرات عدا الحج والعمرة والتي ستندرج ضمن قائمة المهام بعد الانتهاء من المرحلة التجريبية للمشروع.

وبين ان الاجراءات التي ستقوم بها الشركة من شأنها التسهيل على من يرغب بزيارة السعودية لاي هدف كان منذ لحظة طلبه للتأشيرة ولغاية وصوله لاراضي السعودية.

وتابع السفير أن الراغب بالحصول على تأشيرة للسعودية يمكنه الحصول على موعد من خلال تقديم الطلب على موقع الشركة على الانترنت ومراجعة الشركة بعد حصوله على الموعد ليتم تسجيل بصمة يده او وجهه مؤكدا ان هذه الاجراءات لن تتطلب وقتا طويلا ومن شأنها توفير الوقت والجهد على المواطن الاردني.

وقال ان هذا الاجراء سيوفر الخدمة لما يزيد عن 17 الف مواطن اردني. و بين ان اعداد المراجعين تتراوح يوميا ما بين 6 الى 7 الاف مراجع، فيما تزداد لتصل الى 17 الف مراجع في المواسم الدينية.


واضاف السفير انه تم افتتاح مركزين اخرين احدهما في اربد والثاني في الكرك بهدف التسهيل على المواطنين. وأضاف انه سيتم افتتاح مركز رابع يتوقع ان يكون مقره في معان او العقبة.

وختم بأنه تم اختيار الاردن بعد نجاح التجربة في سيؤول والامارات نظرا لما تتمع به المملكة من امكانيات تقنية وبشرية متقدمة.


من ناحيته قال وزير العمل نضال القطامين ان هذا المركز يغطي حوالي 5 الاف متقدم في اليوم الواحد حاليا ويعتبر افتتاحه انجازا، مشيرا الى انه سيتم التوسع بالمشروع نظرا لما يتوقعه من ازدياد اعداد الزائرين الاردنيين للسعودية في المستقبل القريب.


.

..
..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..


.

تابعو الأردن 24 على google news