2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

اربد: حملة أمنية تفضي للقبض على 60 مطلوبا خلال 24 ساعة

اربد: حملة أمنية تفضي للقبض على 60 مطلوبا خلال 24 ساعة
جو 24 : القت شرطة اربد بالتعاون مع قوات الدرك القبض على 60 مطلوبا لجهات امنية وقضائية،وضبطت اربع مركبات مسروقة،ضمن حملة امنية نفذتها خلال الاربع والعشرين ساعة الماضية .

وقال مصدر امني ان الحملة بدأت منذ فجر امس الاربعاء وكانت واسعة النطاق بحيث شملت مناطق واحياء عديدة من مدينة اربد،بهدف ملاحقة ذوي الاسبقيات والمطلوبين بعدة قضايا .

واضاف ان الحملة تقع ضمن حملات متعددة ومستمرة لوضع حد لكل من تسول له نفسه الاعتداء على المواطنين وممتلكاتهم او تعكير صفو المجتمع بالاعتداء الحرمات والطرقات والشوارع او اي تصرفات وممارسات خارجة عن القانون وتهدد الاعراف والتقاليد وامن الوطن والمواطن .

ولفت الى ان حملات المداهمة والاعتقالات لن تتوقف حتى يتم القاء القبض على جميع المطلوبين والفارين من وجه العدالة على خلفية قضايا متنوعة .

وبحسب المصدر فان هذه الحملات تأتي في اعقاب ايعاز مدير الامن العام الفريق الركن توفيق الطوالبة لإدارة البحث الجنائي ومديريات الشرطة والإدارات الشرطية لتنفيذ حملة أمنية واسعة، تشمل محافظات المملكة لضبط المركبات المسروقة، واتخاذ الإجراءات الأمنية الكفيلة بالحد من انتشار تلك الظاهرة.

يشار ان مديرية شرطة اربد تعد من اكبر المديريات على مستوى المملكة لاتساع رقعة مناطق اختصاصها والكثافة السكانية العالية المتواجدة فيها وحققت مستويات مرتفعة في معدل كشف الجرائم والجنح والقضايا الجنائية وصلت الى اكثر من95 بالمائة طيلة الاعوام الماضية .
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير