2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

شخصان وسيدة يحتالان على مواطنة بالرمثا

شخصان وسيدة يحتالان على مواطنة بالرمثا
جو 24 : قال المركز الاعلامي في مديرية الامن العام ان سيدة تقدمت يوم امس بشكوى لشعبة بحث جنائي اقليم الشمال / قسم الرمثا، تفيد بأنه ولدى مراجعتها لدائرة الاراضي والمساحة من اجل استخراج مخطط لاحدى قطع الاراضي العائدة لها تفاجأت بالموظف المسؤول يخبرها بانها لا تستطيع استخراج الورقة المطلوبة كون قطعة الارض لا تعود لها وانها نقلت ملكيتها لشخص اخر قبل 9 اشهر.

واضاف انه ومنذ تلقي الشكوى عمل فريق خاص من قسم بحث جنائي الرمثا على جمع الحقائق والمعلومات لكشف ملابسات وطريقة نقل الملكية لقطعة الارض التي تقدر قيمتها بحوالي 100الف دينار حيث توصل الفريق للاشتباه باحد الاشخاص وتورطه بالقضية والقي القبض عليه.

وتابع المركز عند التحقيق مع الشخص المشتبه به افاد انه وبالاتفاق مع سيدة وشخص اخر من جنسية عربية قاموا بتزوير بطاقة احوال مدنية باسم مالكة الارض، وبعض الاوراق الاخرى واستخراج مخطط اراض للقطعة وعرضها للبيع مقابل مبلغ 24 الف دينار، لتتم اجراءات نقل الملكية بواسطة الاوراق المزورة التي كانت بحوزتهم .

واكد بأنه تم القاء القبض على السيدة الشريكة بالجرم وعرضها وشريكها على كاتب العدل والشخص الذي قام بشراء الارض اكدوا انهم نفس الاشخاص الذين باعوا قطعة الارض والعمل جار للبحث عن الشريك الثالث، وتم احالة القضية للقضاء لاتخاذ الاجراء القانوني بحق المتهمين.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير