jo24_banner
jo24_banner

نيكول لين.. أميركية اعتنقت الإسلام وقتلت في كمين بسوريا

نيكول لين.. أميركية اعتنقت الإسلام وقتلت في كمين بسوريا
جو 24 : اوضحت عائلة الاميركية التي يبدو انها قتلت في سوريا مع اثنين من الغربيين احدهما بريطاني، الجمعة ان "هذه المراة المسيحية (33 عاما) كانت اعتنقت الاسلام".

وافاد المرصد السوري لحقوق الانسان ان "نيكول لين مانسفيلد المتحدرة من ميشيغن، قتلت في شمال غرب سوريا".

وقالت جدة نيكول كارول مانسفيلد: "كانت تهتم بالاخرين ولديها ايمان عميق بما تقوم به". وتلقت نيكول تربية بروتستانتية معمدانية لكنها اعتنقت الاسلام قبل خمسة او ستة اعوام وفق جدتها التي اوضحت ان حفيدتها كانت متزوجة يومها من مهاجر عربي قبل ان ينفصلا.

ولفتت الجدة الى ان قريبة لنيكول تلقت منها اتصالا هاتفيا قبل نحو شهر ابلغتها فيه انها خارج البلاد وستعود "قريبا". ولنيكول ابنة عمرها 18 عاما.

وتوجه عناصر من مكتب التحقيقات الفدرالي (اف بي آي) الى منزل كارول مانسفيلد، في محاولة للعثور على معلومات عن ظروف مغادرة نيكول الى سوريا.

واعلن وزير الخارجية الاميركي جون كيري انه لم يتلق حتى الان معلومات "واضحة" في هذا الصدد.

وذكر المرصد السوري لحقوق الانسان ان ثلاثة مواطنين غربيين من بينهم امرأة اميركية ورجل بريطاني، وكلاهما مسلمان، قتلا في محافظة ادلب شمال غرب سوريا قرب الحدود مع تركيا.

وقال مدير المرصد رامي عبد الرحمن ان الثلاثة كانوا على ما يبدو يلتقطون صورا لمواقع عسكرية على الطريق بين حارم ومدينة ادلب حين سقطوا في كمين للقوات النظامية. واضاف عبد الرحمن ان جنسية القتيل الغربي الثالث لم تعرف.


(أ ف ب)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير