2024-09-04 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مستثمرون في قطاع الإسكان يطالبون بالإفراج عن زملائهم الموقوفين دون تهمة

مستثمرون في قطاع الإسكان يطالبون بالإفراج عن زملائهم الموقوفين دون تهمة
جو 24 :
أصدر عدد من أعضاء الهيئة العامة لجمعية المستثمرين في قطاع الإسكان بيانا على خلفية استدعاء أعضاء في مجلس الإدارة السابق للجمعية، وتوقيف اثنين منهم، قبل 4 أيام من الانتخابات المزمع عقدها يوم الثلاثاء الموافق 31/12/2019.

ووصف البيان الأمر بـ "الأحداث المؤسفة"، منتقدا التدخلات والإشاعات التي طالت مجلس الإدارة السابق للجمعية بشكل ممنهج، بهدف تعطيل العرس الانتخابي وخلق الفوضى والبلبلة داخل الجمعية، على حدّ تعبيره.

وناشد أعضاء الهيئة العامة في بيانهم الملك بالتدخل للحفاظ على كرامة المستثمر والبيئة الاستثمارية، ورفع الظلم الذي لحق بالأعضاء، كما دعا البيان الجهات الحكومية والقضائية للإفراج الفوري عن المستثمرين.

وتاليا نص البيان كا ورد لـ الأردن 24:
تابعنا بقلق واستغراب ما حصل في الأيام الماضية من أحداث مؤسفة لاعضاء بمجلس ادارة جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان "السابق" حيث تم استدعاء عدد منهم إلى سعادة قاضي الصلح ونسبت لهم خلال الجلسة الاولى تهم لم يتم ثبوت اي منها بعد، وتم على اثرها توقيف زميلين لنا من اعضاء مجلس الادارة السابق علما بان هذه التطورات الخطيرة جاءت قبل أربعة أيام فقط من موعد الاستحقاق الإنتخابي للجمعية المنوي عقده يوم الثلاثاء القادم الموافق 31/12/2019.

واننا نعرب عن اسفنا الشديد لتوقيف زميلين دون تهم مثبتة مع ايماننا الشديد بقضائنا النزيه العادل ويقيننا بان ميزان العدالة لن يهتز في بلد الهاشميين والرجال الشرفاء مهما حيكت المؤامرات واثيرت الشائعات.

ونتوجه نحن الاعضاء في الهيئة العامة (والتي هي أعلى سلطة في الجمعية) الى الجهات الحكومية والقضائية المعنية للافراج الفوري عن زملائنا واتاحة المجال لانتخابات نزيهة تفرز مجلس منتخب يخدم قطاع المستثمرين بالاسكان ويكون مظلة لهم ويحقق الاستقرار في الجمعية التي عانت مؤخرا من أزمات أثرت على عمل المستثمرين واضعفت الاستثمار وأوجدت حالة من الارتباك.

وإننا نناشد جلالة الملك المعظم بالتدخل للحفاظ على كرامة المستثمر وعلى البيئة الاستثمارية التي يريد لها جلالته ان تكون مشجعة وجاذبة للمستثمرين، كما وندعوا لإجراء الانتخابات بكل حيادية و نزاهة و دون اية تدخلات او ضغوطات ضد اي كتلة او اي مرشح لصالح أخر. .

( مجموعة من أعضاء الهيئة العامة لجمعية المستثمرين في قطاع الإسكان)

 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير