jo24_banner
jo24_banner

168 مشروعا سطرت قصة نجاح "SSS" خلال 10 اعوام

168 مشروعا سطرت قصة نجاح SSS خلال 10 اعوام
جو 24 :

تحتفل شركة الخدمات الآمنة لتقنية المعلوماتSSS العام الحالي بمرور 10 اعوام على تأسيسها والتي صاغت العديد من النجاحات لبرامج الحكومة الالكترونية وتقديم خدمات المراسلات الحكومية والدفع الالكتروني في اكثر من بلد عربي.
ومع دخول الشركة عامها العاشر تواصل بناء رصيداً متيناً من الشراكات والمشاريع وتطوير الخدمات الالكترونية في المنطقة العربية.
وأعلنت الشركة انها منذ بدء عملياتها في العام 2003 استطاعت انجاح 168 مشروعا في مجال تقنية المعلومات تتركز في: السعودية، قطر، الاردن، والامارات.
وتؤكّد الشركة ان هذه المشاريع التي عمل عليها كوادر بشرية مؤهلة في هذ المضمار، تاتي في اطار سد احتياجات المنطقة وتوسيع نطاق تطوير واستخدام خدمات الحكومة الالكترونية والدفع الالكترونية والمراسلات الالكترونية، حيث يدير عمليات الشركة في الدول التي تعمل في اسواقها اكثر من 200 موظفا مؤهلاً.
وتأتي احتفالات الشركة في وقت تؤكّد فيه جميع الدراسات والابحاث والتوجهات العالمية أهمية توسيع نطاق استخدام التكنولوجيا وتطويعها خدمة للمواطن والحكومة والتعاملات الحكومية، حيث اكدت دراسة صدرت العام الماضي للبنك الدولي إن بوسع حكومات البلدان النامية، بفضل التحسينات التي تجعل برامج الدفع الحكومية أكثر كفاءة وأمنا وشفافية، تحقيق وفر يصل إلى 75% من النفقات الإدارية ذات الصلة.
وتعمل شركة الخدمات الآمنة لصناعة البرمجيات، على تقديم 3 خدمات رئيسية: الاولى، في مجال استشارات إدارة مشاريع اتمتة و ادارة خدمات الدفع الالكتروني، والثانية، نظام المراسلات الإلكترونية و الارشفة، والثالثة، الخدمات الالكترونية.
المدير التنفيذي لشركة الخدمات الآمنة الدكتور علاء نشيوات، اكد انSSS استطاعت خلال 10 اعوام وضع نفسها على خارطة تكنولوجيا المعلومات في المنطقة، خاصة وانها حققت العديد من قصص النجاحات بتطبيق خدمات الحكومة الالكترونية والدفع الالكتروني في العديد من الدول.
واكد نشيوات أهمية تطبيق خدمات الحكومة الالكترونية والدفع الالكتروني في الدول والتي تفيد كل اطراف المعادلة: الحكومة، المواطن، والمؤسسات الحكومية، حيث التوفير الوقت والجهد، وتخفيض التكاليف، ورفع كفاءة الاداء والانتاجية والشفافية في التعاملات الحكومية.
وقال ان الشركة تمثل اليوم نموذجا للتكامل العربي بالشراكة السعودية-الاردنية في مجال التقنية، حيث اسست SSS ذراعها التطويري في الاردن عام 2009 و كانت قد اسست الشركة الام في السعودية عام 2003
وتمتاز الشركة بتطبيق نظام الدفع الالكتروني C4SADAD والذي يستخدم على نطاق واسع في السعودية حيث يوفر منصة لدفع الفواتير الإلكترونية من خلال: (فروع البنوك، أجهزة الصرف الآلي، خدمات الانترنت المصرفية، وخدمات الدفع عبر الخلوي، وخدمات الدفع من خلال الرسائل الخلوية القصيرة)، اضافة الى تطبيق نظام المراسلات الالكترونية eMorasalat والذي يقدم شاملا لاتمتة و ارشفة الدوواوين من صادر و وارد و مراسلات داخلية و هي تمثل حلا ضد ضياع المراسلات والوثائق والفواتير والرسائل الورقية المهمة في المؤسسات.

تابعو الأردن 24 على google news