2024-08-12 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

تحديث 3 || تعليق وتأخير دوام المدارس ليوم الأحد في عدة محافظات - تفاصيل

تحديث 3 || تعليق وتأخير دوام المدارس ليوم الأحد في عدة محافظات  تفاصيل
جو 24 :
أعلنت وزارة التربية والتعليم تعليق دوام المدارس في عدة مديريات تربية وتأخيره في مديريات أخرى، وذلك نظرا للظروف الجويّة السائدة. حيث ‏تقرر تأجيل الدوام في مديرية تربية عجلون ليوم غدٍ الاحد ساعة واحدة وذلك حفاظاً على سلامة الطلبة بسبب الظروف الجوية السائدة.

فيما تقرر تعليق الدوام المدارس التابعة لمديرية تربية معان، والبادية الجنوبية ليوم الأحد.

كما قرر مدير تربية البترا، محمد الشقيرات، تعليق الدوام في مدارس المديرية ليوم الأحد الموافق ٥ كانون الثاني ٢٠٢٠ بسبب الأحوال الجوية السائدة، على ان يكون دوام موظفي المديرية الساعة التاسعة والنصف صباحا.

وقرر مدير تربية الشوبك، الدكتور ابراهيم الشقيرات، تعليق الدوام في مدارس المديرية ليوم غد الأحد الموافق ٥ كانون الثاني ٢٠٢٠ بسبب الأحوال الجوية السائدة، على أن يتم تعويضه لاحقا بيوم سبت. ويكون دوام موظفي المديرية الساعة التاسعة والنصف صباحا.

وقررت مديرة التربية والتعليم لتربية قصبة الطفيلة الدكتورة لبنى الحجاج تعطيل الصفوف الثلاثة الأولى في كافة مدارس الطفيلة ، وتأخير الدوام لبقية الصفوف للساعة التاسعة صباحا ليوم غد الأحد.

وكذلك تأخير دوام المديرية للساعة التاسعة، وذلك جراء الظروف الجوية السائدة وتأثر المحافظة بالمنخفض الجوي وما يصاحبه من رياح شديدة وتساقط للامطار وتدني درجات الحرارة.

كما قرر مدير تربية المزار الجنوبي تأخير الدوام في مدارس مديرية المزار الجنوبي ساعة.

وتقرر تأخير الدوام في مدارس البادية الشمالية الشرقية ساعة واحدة أيضا.

تابعو الأردن 24 على google news