jo24_banner
jo24_banner

سيف يتففد محطة ركاب واسطول شركة الجسر العربي للملاحة

سيف يتففد محطة ركاب واسطول شركة الجسر العربي للملاحة
جو 24 :
 قام وزير النقل خالد وليد سيف بزياره تفقديه لشركة الجسر العربي للملاحه وكان في استقباله رئيس مجلس الإداره السيد عدنان ابو الراغب والإداره التنفيذيه للشركه واطلع على واقع العمل والخطط المستقبليه للشركه والظروف التي تمر بها.
وتدارس مع إدارة الشركه الإجراءات واسباب انخفاض النشاط الكمي والتحديات وبيئة العمل خصوصاً في ظل تداعيات عدم استقرار المنطقه وخاصه بسبب توقف حركة النقل بأتجاه العراق وسوريا وليبيا وأثرها على حركة نقل البضائع والركاب وزيادة تنافسية شركات الطيران والقيود المفروضه على نقل المعتمرين .
واشاد الوزير بالاجراءات والخطط البديله التي اتخذتها إدارة الشركه مما ساهم في محافظة الشركه على تحقيق النتائج الايجابيه خلال عام 2019 .
وشدد سيف على ضرورة تبني خطط واستراتيجيات تضمن المحافظه على إيرادات الشركه وتنافسيتها اضافه الى التركيز على الجانب الدعائي والاعلاني في الفتره القادمه ، واستعرضت إدارة الشركه الاسس ودراسة جدوى تشغيل خط شرم الشيخ الغردقه والذي سيؤدي الى تشجيع النقل السياحي والربط بين مدينة الغردقه وشرم الشيخ مع طابا والعقبه ومما يؤدي الى احداث نقله نوعيه في اعمال الشركه وتحقيق التكامليه في النقل السياحي .
واطلع الوزير على واقع استثمارات الشركه في كل من الاكاديميه الاردنيه للدراسات البحريه و الشركه العربيه لإدارة السفن ، والائتلاف ما بين شركة الجسر العربي للملاحه وشركة السندباد ونتائج اعمالها التي ساهمت في زيادة ربحية الشركه ، وأكد ان مثل هذه الاستثمارات تعد داعماً اساسياُ للشركه واستثماراً مجدياً لتطوير صناعة النقل البحري .
ومن جانب اخر تفقد سيف محطة الركاب واسطول شركة الجسر العربي بحضور كافة الاجهزه و الجهات المعنيه في محطة الركاب واشاده بالمستوى الفني لبواخر الشركه والتعاون والتنسيق الذي لمسه من كافة الاجهزه المينائيه من تسهيل وتيسير في إجراءات العمل .
وفي نهاية الزياره شكر سيف مجلس إدارة الشركه والعاملين على الجهود المبذوله وأكد على ان شركة الجسر العربي علامه فارقه في العمل العربي المشترك وأن واجب الجميع المحافظه عليها وضمان تطوير اعمالها .
 
تابعو الأردن 24 على google news