jo24_banner
jo24_banner

البدور مطالبا بتوضيحات لتصريحات مدير الخدمات: المؤسسة الطبية العلاجية هي الحل

البدور مطالبا بتوضيحات لتصريحات مدير الخدمات: المؤسسة الطبية العلاجية هي الحل
جو 24 :
طالب رئيس لجنة التنمية والصحة في المركز الوطني لحقوق الانسان، النائب ابراهيم البدور، بتوضيحات وشرح مفصل لتصريحات مدير الخدمات الطبية الملكية عن الأوضاع المالية التي وصلت إليها الخدمات.

وقال البدور في تصريح صحفي، السبت، إن كافة المؤسسات الطبية تعاني من الأوضاع المالية الصعبة التي تحدث عنها مدير الخدمات، اضافة إلى تراكم الديون والاختلالات الإدارية الأخرى.

ودعا إلى التفكير بشكل جدي بالعودة إلى فكرة المؤسسة الطبية العلاجية لكونها أفضل الحلول، اضافة إلى الجدوى المالية والادارية منها، كما تضمن توزيع الجهد الطبي على كافة القطاعات المتقدمة طبيا تجاه نقص الاختصاصات والكوادر.

وتاليا نصّ التصريح:

البدور :المؤسسة الطبية العلاجية هي الحل ....

تابعنا جميعًا تصريحات مدير الخدمات الطبيه عن وضع الخدمات الطبيه الملكيه وعن الأوضاع الصعبه الماليه وتراكم الديون عليها والاختلالات الإدارية وما الات اليه الأمور هناك وذلك خلال احتماع اللجنه الماليه في مجلس النواب .وحيث ان كلامه بحاجه لتوضيح وشرح مفصل حيث فآجأ الجميع بهذه التصريحات والتي ارى -حسب اطلاعي -ان كل الأجسام الطبيه في الاردن ان كان وزاره صحه او مستشفيات جامعيه تعاني منها وان الأمور تزداد سؤ في أماكن اكثر منها في أماكن اخرى .

من كل ما ذُكر وبما ان التحديات متشابهه ارى ان العودة الى فكره المؤسسه الطبيه العلاجية هو افضل الحلول لما فيه جدوى ماليه وكذلك أداريه وتوزيع الجهد الطبي من قبل القطاعات المتقدمة طبيا تجاه القطاعات التي تعاني من نقص في الكوادر والاختصاصات ....

النائب د.ابراهيم البدور .رئيس لجنة التنمية والصحة والتعليم في المركز الوطني لحقوق الانسان ؛عضو لجنة الصحة النيابيه
 
 
تابعو الأردن 24 على google news