jo24_banner
jo24_banner

النعيرات: نسعى لتعديل سلوك المستهلكين وخدمة المزارع الاردني

النعيرات: نسعى لتعديل سلوك المستهلكين وخدمة المزارع الاردني
جو 24 :

قال المدير العام للمؤسسة الاستهلاكية المدنية عمر النعيرات إن المؤسسة بدأت بعرض الخضار والفواكه المورده من جمعية مصدري ومنتجي الخضار والفواكة كمرحله اولى في سوق المؤسسة بعين غزال تمهيدا" لتعميمها على الاسواق الرئيسية للمؤسسة.

واضاف إن ذلك يأتي تنفيذا" للاتفاقية التي وقعت بشهر شباط من هذا العام من قبل وزيري الصناعة والتجارة والزراعة مع جمعية مصدري الخضار والفواكة .

وذكر النعيرات ان المؤسسة خصصت ركنا" ببقالة سوق المؤسسة بعين غزال لعرض الخضار والفواكة المورده من الجمعية والتي اشتملت على العديد من الاصناف وهي البندورة المعلقة ، الخيار ، الكوسا ، الدراق العادي ، والدراق الكعكه والجزر ، والعنب والكرز الاخضر والبصل الناشف واصنافا اخرى سيتم التوسع التدريجي بعرضها.

وتابع: ان الخضار والفواكة الموردة تمتاز بالجودة العالية وبعبوات واوزان محدده 1 كغم ، 2كغم حسب طبيعة المادة وحسب القاعدة الفنيه للخضار من حيث التجانس بالحجم والطول وصالحه للاستهلاك البشري وباسعار بمتناول ايدي المواطنين وبفارق سعري عن اسعار السلع المماثلة بالجودة بالسوق المحلي.

واضاف ان المؤسسة تسعى مع جمعية مصدري ومنتجي الخضار والفواكة بادخال الخضار والفواكة المعبأه باوزان وعبوات مغلفه الى المساهمه بتعديل سلوك المستهلكين بالشراء دون الحاجة الى اللجوء للانتقاء للحصول وشراء الافضل وتوفير الخضار والفواكة للمستهلكين باسعار مناسبة وكذلك بهدف خدمة المزارع الاردني من خلال الشراء المباشر من الجمعية وتقليل الحلقات التسويقة التقليدية .

تابعو الأردن 24 على google news