jo24_banner
jo24_banner

ضبط كمية كبيرة من المواد المخدرة والقبض على المتورطين

ضبط كمية كبيرة من المواد المخدرة والقبض على المتورطين
جو 24 : تمكن العاملون في إدارة مكافحة المخدرات من ضبط 191 كف حشيش مخدرة و 40 الف حبة مخدرة بحوزة شخصين بمداهمة امنية جنوب العاصمة.
كما تم القبض على مصنف خطير بحقه 24 طلباً امنياً وبحوزته 5 الاف حبة مخدرة و 3 كغم من مادة الحشيش المخدرة بمداهمة اخرى جنوبي العاصمة، بحسب مديرية الامن العام.
وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام في بيان، ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات نفذوا امس الاربعاء، وبعد جمع المعلومات حول عدد من الاشخاص المطلوبين والمشبوهين بقضايا مخدرات، مداهمتين جنوب العاصمة مكان تواجد اولئك الاشخاص، حيث تم القاء القبض عليهم وبحوزتهم مواد مخدرة.
واشار الناطق الرسمي، الى ان المداهمة الاولى افضت بإلقاء القبض على شخصين من المشبوهين بقضايا الاتجار بالمواد المخدرة، وقد ضبط بحوزتهما 191 كفاً من مادة الحشيش المخدرة و40 الف حبة مخدرة وكمية من مادة الماريجوانا وسلاح ناري.
فيما القي القبض في المداهمة الثانية، على شخص مصنف بالخطير جدا بحقه 24 طلبا امنيا وضبط بحوزته 3 كيلو غرامات من مادة الحشيش المخدرة و 5 الاف حبة مخدرة، وبوشر بالتحقيق مع المقبوض عليهم تمهيداً لإحالتهم لمدعي عام محكمة امن الدولة.
تابعو الأردن 24 على google news