2024-07-30 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

تفاصيل اجتماع الطوالبة باهالي معان

تفاصيل اجتماع الطوالبة باهالي معان
جو 24 :

قال مدير الامن العام الفريق توفيق الطوالبة ان الاجهزة الامنية القت القبض على المشبوهين الذين ظهروا في الفيديو المسيء وسيتم تحويلهم الى الادعاء العام للتحقيق معهم واخذ الاجراءات اللازمة بحقهم .

ودعا الطوالبة اهالي معان، خلال اللقاء الذي جمعه ظهر الأربعاء مع اهالي المواطنين اللذين توفيا أثناء مطاردة امنية، الى ضبط النفس والتهدئة، مؤكدا ان ما ظهر في الفيديو قد اساء جميع الاردنيين.

و بحسب ما نقلته مصادر كانت متواجدة في الاجتماع لjo24 فإن اهالي احد المتوفين وجهوا انتقادا للامن العام على خلفية وصف ابنهم بأنه خطير جدا، مؤكدين ان ابنهم كان يعمل في جهاز الدرك ولم ينه معاملة ترميجه، وليست عليه اية قضية او قيد كما ادعى الامن العام، متسائلين باستنكار: "فكيف يصنف خطير جدا ؟!".

هذا وطالب الطوالبة اهل الدركي المتوفى بعدم التصريح لوسائل الإعلام حول قضية ابنهم، فيما ردوا عليه بالقول إن الأمن العام هو من لجأ للاعلام مدعيا بان ابنهم كان مطلوبا خطيرا.

يذكر ان مدينة معان شهدت عل مدار اسبوع احداث شغب عنيفة رافقها اضراب للمحلات التجارية، احتجاجا على انتشار فيدو يظهر فيه مدنييون يقومون بالاساءة لجثمانيّ متوفين اثنين من ابناء معان قتلوا خلال مطاردة امنية.

تابعو الأردن 24 على google news