jo24_banner
jo24_banner

أصالة تهوى الخروج من حزنها "متى يشاء"... هل أبدت رأيها في قضيّة نانسي عجرم؟

أصالة تهوى الخروج من حزنها متى يشاء... هل أبدت رأيها في قضيّة نانسي عجرم؟
جو 24 :
لا تخفي الفنانة #أصالة مشاعرها التي تحكمها قساوة الحياة، لا سيّما بعد قرار انفصالها عن المخرج طارق العريان، وهي لا تتوانى عن التعبير عن هذه المشاعر الحزينة في تعليقات تنشرها في حسابها عبر منصات السوشيل ميديا والتي تلقى دعماً من جمهورها وزملائها.

أصالة نشرت صورة لها أرفقتها بتعليق في هذا الشق، جاء فيها: "صدق الذين قالوا إنّ هناك طعماً لكلّ المشاعر القاسية، وهو مرّ ولا يمرّ بسبب غصّة أغلقت حتّى مرور النَفَس، وطعم شجن مع الرّوح التي نزفت، ولأنّها أصبحت ذكرى، وما زالت تنسحب من شرايين القلب، وطلوعها مؤلم، وأنا أهوى أن أخرج من حزني متى هو يشاء".
 
 
 يذكر أنّ أصالة غرّدت أمس رداً على ما نسب إليها من كلام بأنها توجّه أصابع الاتهام للفنانة نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم بعد حادث اقتحام المدعو محمد الموسى منزلهما ومقتله على يد الهاشم، وغرّدت من دون أن تسمّي اسم القضية قائلة: "لم أُبدِ أيّ رأي في ما يتعلّق بالقضايا المُتداولة، فقط لأنّي لا أُريد أنّ أتدخّل كوني مُنغمسة بقضيّتي الخاصّة، وعملي وعائلتي، لكمّ محبّتي ومساؤكم سعيد". ورغم أنها لم تسمّ القضية، إلا أنّه فهم من التغريدات المتفاعلة مع تغريدتها بأنها كانت ترد على الكلام المنسوب إليها في ما يخص قضية عجرم وزوجها.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير