2024-07-30 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الزيود: لا اقل من تسمية الاشياء بمسمياتها يا دولة الرئيس

الزيود: لا اقل من تسمية الاشياء بمسمياتها يا دولة الرئيس
جو 24 :

أكد مسؤول الملف الوطني في حزب جبهة العمل الاسلامي محمد عواد الزيود أن "الربيع العربي هو الذي كشف اللصوص وزمر الفساد ورمرز الفاسدين الذين كانوا يتبوأون اعلى المناصب وكانوا يبيعون الاردنيين ولاء مزورا وانتماء مزيفا على مدار عشرات السنين".

وأضاف الزيود -في تصريح صحفي ردا على تصريحات رئيس الوزراء د. عبدالله النسور التي أدلى بها خلال لقاء عقد يوم الاربعاء في المفرق- "اذا كانت الحكومة عاجزة عن محاربة الفساد ومحاكمة الفاسدين واعادة الحقوق المغتصبة من هؤلاء لصالح الدولة الاردنية والشعب الاردني ,فلا اقل من ان نسمي الاشياء بمسمياتها يا دولة الرئيس".

وتاليا نص التصريح الصادر عن الزيود كما ورد:

دولة الرئيس : لا يصح الا الصحيح

ليس صحيحا ولا دقيقا ما ورد على لسان دولة رئيس الوزراء الدكتور عبد الله النسور في لقاءه مع شيوخ ووجهاء محافظة المفرق من أن الربيع العربي هو الذي اثقل الميزانية , الذي اثقل الميزانه لا يخفى على كل من يحترم نفسه , ويحترم عقول الشعب الاردني المنكوب بحكوماته الضعيفة , الذي اثقل الميزانية هو اطلاق العنان لمسؤولين في الدولة الاردنية لاستباحة المال العام من اموال الاردنيين التي تم جبايتها من قوت اطفالهم وضرائبهم المدفوعة لصالح صندوق الخزينة ,الذي اثقل الميزانية هو سرقة اراضي الدولة وبيعها , وبيع مؤسساتها الوطنية الناجحة بارخص الاثمان والسطو على مقدرات البلاد .

ما اثقل الميزانية هو الفساد ومؤسساته والمفسدين واعوانهم والشللية والمحسوبية ولصوص المال العام .

الربيع العربي ببساطة هو من كشف حجم الفساد والفوضى الهائلة في مؤسساتنا وارقام المديونية الحقيقية , الربيع العربي هو الذي كشف اللصوص وزمر الفساد ورمرز الفاسدين الذين كانوا يتبوأون اعلى المناصب وكانوا يبيعون الاردنيين ولاء مزورا وانتماء مزيفا على مدار عشرات السنين , فاذا كانت الحكومة عاجزة عن محاربة الفساد ومحاكمة الفاسدين واعادة الحقوق المغتصبة من هؤلاء لصالح الدولة الاردنية والشعب الاردني ,فلا اقل من ان نسمي الاشياء بمسمياتها يا دولة الرئيس.

مسؤول الملف الوطني في حزب جبهة العمل الاسلامي
محمد عواد الزيود

تابعو الأردن 24 على google news