2024-10-08 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

معرض اكسبو دبي 2020 فرصة رائعة في أسواق التداول المالي

معرض اكسبو دبي 2020 فرصة رائعة في أسواق التداول المالي
جو 24 :

في نوفمبر 2013 أقيمت الاحتفالات في جميع أنحاء دبي بعد الأنباء بفوزها بشرف استضافة المعرض العالمي اكسبو 2020 الذي سيقام في مركز دبي التجاري العالمي، حيث يدرك الناس مدى تأثير هذا الحدث الجليل على الإمارة واقتصادها.

سيفتح المعرض أبوابه بعد عدة أشهر من الآن، ليكون الحدث الأول من نوعه الذي يُقام في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والذي يناقش أحدث وسائل التكنولوجيا والمنتجات التقنية في جميع المجالات بما فيها المجال المالي مثل تعلم الفوركس والتطبيقات المالية، ويأمل المنظمون أن يجذب ما يقرب من 12 مليون زائر أجنبي من أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا، ومن المتوقع أن يحصد أكثر من 30 مليار يورو إلى اقتصاد الإمارات.

ستشارك حوالي 190 دولة في هذا الحدث الذي سيستمر نحو ستة أشهر، وبالفعل اختارت أكثر من 80 دولة أن تبني أجنحة خاصة بها، وتم الانتهاء من أعمال البناء الرئيسية ووصل المشروع مؤخرًا إلى مرحلة هامة تقترب من النهاية.

الإمارات العربية المتحدة لديها طموحات كبيرة لهذا الحدث، الذي تعقده تحت شعار "ربط العقول وخلق المستقبل"، لكن واقع اكسبو لا يتطابق دائمًا مع الضجيج الثائر.

تكلفة المشروع وجنى ثماره

لقد تم تنفيذ دبي اكسبو حتي الآن في حدود الميزانية التي قدرها بنك HSBC سابقًا بمبلغ 6.2 مليار يورو، وعلى الرغم من أن بعض الدول لم تجني فوائد طويلة الآجل من استضافة المعرض في سنوات سابقة إلا أن دبي قد تكون هي الاستثناء، فالخبراء يتوقعون أن يضيف هذا الحدث نحو 1.5% من الناتج المحلي الإجمالي السنوي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

تعد هذه الجهود المبذولة والبارزة ذات أهمية حيوية بالنسبة لدبي لتحقيق هدفها التي تسعي إليه، والمتمثل في جذب 25 مليون زيارة إلى المعرض على مدار الأشهر الستة التي تبدأ من أكتوبر 2020 إلى أبريل 2021، كما أثبتت دبي أن بنيتها التحتية قوية وذات شعبية كبيرة في قطاع النقل والتجارة بكونها مركز مالي بارز في المنطقة.

اكسبو وتأثيرها على الفوركس

يعد اكسبو دبي 2020 أحد الأحداث الرئيسية لقطاع التجارة عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وسيحضر هذا الحدث وسطاء الفوركس والشركات الناشئة في مجالfintech، كما سيجمع المعرض أكثر المؤثرين والمهنيين في الأسواق المالية ببراعة لمناقشة الموضوعات الهامة في ساحة الفوركس.

وسيجمع المعرض شبكة عالمية من التجار وخبراء الصناعة، وسيجتذب أكثر من 30000 تاجر ومستثمر وأكثر من3000 شركة مالية ووسطاء الفوركس والسلع وتداول الأسهم من جميع أنحاء العالم.

ومن خلال المعرض يمكن لمؤسسات

" target="_blank">التداول المالي عرض أحدث منتجاتها بأفضل طريقة، وبهذا يخلق المعرض مجتمع استثماري يضم كل من شركات الوساطة وتجار العملة الخاصة الذين يحضرون أحداث المعرض ويهتمون بأحدث وسائل الفوركس المبتكرة وعروض التداول المتكررة وأرخص الأسعار.

كما أن الشركات ذات الصلة بالعملات الأجنبية (B2B) أو شركات الاستثمار والمستخدمين النهائيين (B2C) ستتقابل وجهًا لوجه وسيتم مناقشة أهم القضايا في تداول الفوركس، ومن شأنه سيؤسس علاقات عمل جديدة ومعرفة عملاء جدد، بينما يحصل المتداولون على عدد من الخيارات ليصبحوا أكثر كفاءة في جوانب مختلفة من واقع تداول الفوركس وأحدث عروض السوق.

يمنح المعرضفرصًا متعددة للمتداولين من الدرجة الأولى للتعرف على نظريات وممارسات تداول العملات الأجنبية خلال مختلف الندوات وورش العمل التي يقدمها معلمو الصناعة، وكذلك في التواصل الاجتماعي غير الرسمي مع المتداولين الآخرين الذين يحضرون الحدث.

وبعبارة أخرى، لا غنى عن الفوركس في المعرض عندما يتعلق الأمر باللقاء وجهاً لوجه مع قادة الصناعة والتعرف على كل شيء عن استراتيجيات التداول والأفكار الفعلية ولتطوير خبرتك في سوق الفوركس الحديث إلى مستوى جديد.

 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير