2024-09-04 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"لعبنا في ثكنة عسكرية".. الأهلي المصري يطالب بنقاط مباراة الهلال السوداني

لعبنا في ثكنة عسكرية.. الأهلي المصري يطالب بنقاط مباراة الهلال السوداني
جو 24 :

أبدىمدير الكرة بالنادي الأهلي المصري سيد عبد الحفيظغضبه من الأحداث التي شهدتها مباراة الهلال السوداني بعد توقف اللقاء بسبب شغب الجماهير، وطالب بالحصول على نقاط المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1.

وتأهلالأهلي إلى الدور ربع النهائيمن دوري أبطال أفريقيا بعد احتلالالمركز الثاني في المجموعة، عقب التعادل الإيجابي مع الهلال السودانيبهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت أمس السبت على ملعبالجوهرة الزرقاءبالسودان، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية في ساعة مبكرة من صباح الأحد "يجب أن تطبق لائحة الاتحادالأفريقي حتىلا يتكرر الأمر مرة أخرى في المستقبل.. اللائحة تنص على إلغاء اللقاء في حالة حدوث شغب، وإجبار الحكم علىتوقيف المباراة واحتساب النتيجة للفريق الضيف، وننتظر قرار الاتحادالأفريقي، وسوف يكون هناك تحرك من قبل إدارة النادي".

وأضاف"كنا نخوض المباراة متخوفين، والحمد لله على الأداء والروحالعالية، وأجواء المباراة كانت صعبة، كنا نلعب في ثكنة عسكرية وليست أجواءرياضية".

وتوقفت المباراة في الشوط الثاني مرتين لمدة زادت على عشر دقائق، بسبب إلقاء الجماهير بعض المقذوفات على الملعب، كما اقتحم مشجعون أرضية الملعب مما دفع قوات الأمن السودانية للتدخل للسيطرة على الموقف قبل استئناف المباراة.

 
 

المصدر : وكالات


تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير