2024-09-04 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

محرز يواعد ابنة مليونيرة بريطانية بعد انفصاله عن زوجته- (صور)

محرز يواعد ابنة مليونيرة بريطانية بعد انفصاله عن زوجته (صور)
جو 24 :

 

كشفت مصادر مُقربة من لاعب كرة القدم الجزائري المُحترف في صفوف "مانشستر سيتي” رياض محرز انفصاله عن زوجته "ريتا جوهال” بعد أن حطمت قلبه عبر سلسلة من قصص الخيانة والتي كانت آخرها مع الملاكم الأمريكي "ديونتاي وايلدر”، وهو الآن يواعد ابنة نجمة تلفزيون الواقع ومصممة الديكور "داون وارد” وتدعى "تايلور”.

وذكرت المصادر لصحيفة "ذا صن” البريطانية أن محرز (28 عامًا) قد اصطحب صديقته الجديدة "تايلور” (22 عامًا) برفقة 15 فتاة من صديقاتها إلى عشاء فخم الأسبوع الماضي.

وأكدت الصحيفة أن محرز قام باستئجار غرفة خاصة في مطعم Ivy Asi الفاخر الموجود في أحد ضواحي العاصمة البريطانية لندن ودفع 5 آلاف جنيه إسترليني مقابل العشاء، كما شوهد الثنائي أيضًا مؤخرًا وهما يغادران منطقة كبار الشخصيات في ملهى Chinawhite الليلي.



ولفتت الصحيفة إلى أن علاقة رياض وتايلور تتطور بسرعة كبيرة، فقد بدأوا كأصدقاء وهما الآن عاشقان ومواعيدهما الغرامية باتت كثيرة في الآونة الأخيرة، مبينة أنهما "كانوا أصدقاء لفترة من الوقت، تايلور رفضت أن تتطور علاقتهما قبل أن تتأكد بأن زواجه انتهى بشكل نهائي.

ويذكر أن داون وارد هي إحدى نجمات تلفزيون الواقع وتعمل مصممة ديكور تبلغ ثروتها حاليًا 42 مليون جنيه إسترليني. وهي متزوجة من لاعب كرة القدم المتقاعد "آشلي وارد”، ولديهما أربع بنات- داربي وتايلور وتشارلي وأستون- ويعيشون حاليًا في وارفورد هول بالقرب من ألدرلي إيدج في شيشاير.



وأشارت الصحيفة إلى أن محرز طلق زوجته في محكمة مدينة "مانشستر” دون الإشارة إلى تاريخ وقوع الطلاق.

وكانت صحيفة "ميرور” البريطانية قد نشرت تقريرا سابقا، ذكرت فيه أن ريتا جوهال شوهدت جالسة، في 23 أغسطس الماضي، مع الملاكم الأمريكي ديونتاي وايلدر (34 عاما)، في ملهى ليلي يحظى بشعبية كبيرة بين لاعبي كرة القدم في مدينة مانشستر، وكان هناك انسجام واضح بين الثنائي أثناء الأمسية، بحسب ما أفادت به مصادر للصحيفة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن محرز أصيب بصدمة كبيرة لدى سماعه بأن زوجته قضت أمسيتها على مائدة وايلدر في الملهى الليلي.

وكذبت جوهال ما نشرته الصحيفة البريطانية، وأكدت بأنه "عار عن الصحة، وكله افتراء وكذب”، ونشرت تعليقا على صفحتها الشخصية في "إنستغرام” (خاصية ستوري)، وأرفقتها بصورة عن التقرير الذي تناولها، جاء فيه: "رسالة للذين لا يملكون عقلا، الذين لم أكن أعرف بأنهم موجودون قبل ظهور إنستغرام.. أغلقوا أفواهكم رجاء.. هذا كذب وافتراء.. نحن لم نتحدث سوى عن العمل، لا يوجد أي شخص تعرض للصدمة”، في إشارة لتأكيد وسائل الإعلام البريطانية على أن محرز تعرض للصدمة بعد سماعه بتفاصيل تلك الواقعة.




 

 

 

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير