jo24_banner
jo24_banner

غوشة لـ الاردن24: تقرير المتسوق الخفي الشهر المقبل.. وسيتم تقييم 400 مؤسسة ودائرة

غوشة لـ الاردن24: تقرير المتسوق الخفي الشهر المقبل.. وسيتم تقييم 400 مؤسسة ودائرة
جو 24 :
مالك عبيدات - أكدت وزير الدولة لتطوير الأداء المؤسسي، ياسرة غوشة، أن التقرير الشامل الذي يقيّم أداء الدوائر والمؤسسات الحكومية الخدمية استناداً إلى تقارير "المتسوق الخفي" سيتم إنجازه في شهر آذار القادم.

وقالت غوشة لـ الاردن24 إنها وبمجرد الانتهاء من تجهيز التقرير، ستقوم برفعه لرئيس الوزراء ولمجلس الوزراء للاطلاع عليه واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأوضحت غوشة إن التقرير النهائي يشمل دراسة علمية تقييمية للتقارير التي رفعها المتسوق الخفي خلال 12 شهراً منذ أن بدأ جولاته السرية في منتصف شهر آذار 2019، حيث سيتم بناءً عليها تقييم عمل كل دائرة من الدوائر الـ 400 التي زارها خلال العام، مشيرة إلى أن عدد الجولات وصل إلى 3600 شملت جميع محافظات المملكة من أقصى الشمال إلى أقصى الجنوب.

ولفتت إلى أن التقييم يتمّ من خلال ثلاثة محاور أو طرق هي الزيارات الميدانية والاتصال الهاتفي وزيارة الموقع الالكتروني.

وتضمنت الزيارات الميدانية تقييم سهولة إجراءات تلقي الخدمة، سلوك وتعامل مقدم الخدمة، مدى جاهزية المكان لتقديم الخدمة، التعامل مع الشكاوى والاقتراحات، توفر اللوحات الإرشادية ونشر المعلومات الخاصة بالخدمات.

وأكدت غوشة أن دور المتسوق الخفي لن يتوقف عند هذه المرحلة، بل سيواصل العمل من خلال دورة جديدة تشمل خلال هذا العام عدداً أكبر من الدوائر والمؤسسات الحكومية الخدمية.
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير