2024-07-30 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مواطن يتهم الأمن بالانحياز لمستثمر عربي اعتدى على شقيقته

مواطن يتهم الأمن بالانحياز لمستثمر عربي اعتدى على شقيقته
جو 24 :

أكد المواطن جبر النجار أن الامن العام يتعامل مع قضية تعرض شقيقته للاعتداء بالضرب ومحاولة الاختطاف من قبل مستثمر يحمل جنسية عربية بانحياز تام للاخير.

وبين شقيق الفتاة التي تعرض لها مستثمر عراقي قبل ايام في احد شوارع العاصمة عمان، ان المعتدي قام بملاحقتها اثناء تواجدها ووالدتها بمركبة شقيقها، وقام بضرب السيارة ومحاولة اختطاف شقيقته بعد الاعتداء عليها بالضرب.

واضاف ان شقيقه ووالدته تعرضا ايضا للضرب، حيث شارك في هذا الاعتداء 8 اشخاص كانوا يستقلون اربع سيارات.

وتابع ان المعتدي غادر المكان مع جماعته وترك سيارته التي جاء احد مرافقيه ليأخذها لاحقا، امام اعين رجال الشرطة الذين تواجدت في المكان دون أن يتدخلوا في المسألة، وفقا للنجار.

وأضاف النجار انه تم القاء القبض على شقيقه فيما تم ادخال شقيقته ووالدته الى المستشفى في حين تم لاحقا القاء القبض على المستثمر الذي تم إدخاله أيضا الى المستشفى. وبين ان الاجهزة الامنية لم تطلعهم على مكان احتجاز شقيقه الا بعد يومين من اعتقاله.

واكد ان شقيقته تتعرض لضغط كبير من قبل الاجهزة الامنية للتنازل عن حقها بالقضية، وقال ان المدعي العام منع الزيارة عن والدته وشقيقه وشقيقته دون ذكر الاسباب، مضيفا بأنه تم اعتماد اطباء من خارج المستشفى لاعادة الفحص الطبي للمعتدى عليهم، كون المدعي العام لم يعتمد التقرير الذي اعدته المستشفى.

وبحسب النجار فإن الامن العام يتعاطف مع المستثمر ويحاول تغيير منحى القضية لتصب بصالحه رغم وجود شهود على الحادثة.

ومن جانبه نفى المكتب الإعلامي في مديرية الأمن العام صحة ادعاءات النجار وأوضح أن الطرفين المشتركين في هذه الحادثة قاما بتسجيل شكاوى ضد بعضهما البعض، وأن القضاء هو الفيصل في هذا النزاع.

تابعو الأردن 24 على google news