2024-07-03 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

تحديث 5 - جامعات تقرر تأخير دوام طلبتها وموظفيها ليوم الاثنين

تحديث 5  جامعات تقرر تأخير دوام طلبتها وموظفيها ليوم الاثنين
جو 24 :
قرر رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نجيب أبو كركي رئيس جامعة الحسين بن طلال تعليق الدوام في جامعة الحسين غدا الاثنين 10-2 للعاملين والطلبة، باستثناء من تتطلب طبيعة عملهم خلاف ذلك بالتسيق مع مسؤوليهم.

ونظرا للظروف الجوية السائدة، قرر الاستاذ الدكتور محمد خير الحوراني رئيس جامعة الطفيلة التقنية تاخير الدوام ليوم غد الاثنين الموافق 10/2/2020 الى الساعة التاسعة والنصف صباحا، الا من تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك و ذلك حفاظا على سلامة العاملين في الجامعة والطلبة مع متابعة ما يستجد بخصوص الحالة الجوية في ساعات صباح الغد.

وقرر رئيس الجامعة الأردنية - فرع العقبة الدكتور عامر السلمان إلغاء المحاضرة الأولى لطلبة الجامعة غداً الاثنين، والتي تبدأ الساعة الثامنة وتنتهي في الساعة التاسعة والنصف صباحاً. كما قرر تأخير الدوام الرسمي للعاملين في الجامعة (الهيئتين التدريسية والإدارية) إلى الساعة التاسعة والنصف صباحاً إلا من تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك.

وبناء على قرار رئيس الوزراء، أعلن رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي عن تأخير بدء الدوام الرسمي لطلبة الجامعة والعاملين فيها في مختلف كليات ووحدات الجامعة والمدرسة النموذجية حتى الساعة التاسعة والنصف صباحاً، وذلك حفاظا على سلامة طلبة الجامعة والعاملين فيها في ظل الظروف الجوية السائدة.

وقرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي تأخير الدوام في جامعة البلقاء التطبيقية وكافة كلياتها حتى الساعة التاسعة والنصف صباحا ليوم غد الاثنين الموافق، 10/2/2020.

ونظراً للظروف الجوية السائدة قرر عميد كلية معان الجامعية الدكتور سطام الخطيب تعليق الدوام ليوم الغد الإثنين الموافق 10/ 2/ 2020 حفاظاً على سلامة الطلبة والموظفين.

وقرر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور صائب خريسات إلغاء المحاضرة الأولى لطلبة الجامعة غدا الاثنين والتي تبدأ الثامنة والنصف صباحا وتنتهي في العاشرة صباحا.

كما قرر الدكتور خريسات في بيان للجامعة اليوم الأحد تأخير الدوام الرسمي للموظفين في الجامعة إلى الساعة التاسعة صباحاً، نظراً للظروف الجوية السائدة وحفاظا على أمن وسلامة منتسبيها من الطلبة والهيئة الأكاديمية والإدارية والفنية.

وقرر رئيس جامعة آل البيت، الدكتور عدنان العتوم، تأخير دوام يوم غد الاثنين للساعة التاسعة والنصف للطلبة.

في حين سيكون دوام الهيئة التدريسية والادارية في الجامعة من الساعة التاسعة صباحاً بسبب الأحوال الجوية السائدة.

كما قرر رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا الدكتور مشهور الرفاعي تأخير بدء الدوام الرسمي ليوم غد الاثنين إلى الساعة الحادية عشرة صباحاً للطلبة وإلى الساعة العاشرة للعاملين، باستثناء من تتطلب طبيعة عملهم غير ذلك، نظرا للأحوال الجوية السائدة للجميع.

ونظرا للظروف الجوية السائدة وحرصا على سلامة الموظفين والطلبة قرر رئيس جامعة عمان الاهلية الاستاذ الدكتور ساري حمدان تاخير الدوام في الجامعة ليوم غد الاثنين 10-2-2020 الى الساعة العاشرة صباحا.

قرّر رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الأستاذ الدكتور وائل محمد عربيات تأخير بدء دوام يوم غدٍ الاثنين للهيئة التدريسية والإدارية، حتى الساعة التاسعة والنصف صباحا؛ نظراً للظروف الجويّة السائدة واحتمالات تشكّل الانجماد.

وقرر رئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا تأخير الدوام في الجامعة ليوم غد الاثنين، إلى الساعة العاشرة صباحا نظرًا للظروف الجوية وحرصًا على سلامة الجميع في الجامعة.


** الخبر مفتوح...
تابعو الأردن 24 على google news