jo24_banner
jo24_banner

تحديث 3 - جامعات تقرر تأخير دوام طلبتها وموظفيها الثلاثاء

تحديث 3  جامعات تقرر تأخير دوام طلبتها وموظفيها الثلاثاء
جو 24 :
قررت عدد من الجامعات الرسمية والخاصة، تأخير بدء الدوام ليوم الثلاثاء، نظراً للظروف الجوية السائدة واحتمالات تشكل الصقيع صباحاً.

وقرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي تأخير الدوام في جامعة البلقاء التطبيقية وكافة كلياتها حتى الساعة التاسعة صباحا ليوم الثلاثاء الموافق 11 شباط 2020.

كما قرر رئيس جامعة الحسين بن طلال، الأستاذ الدكتور نجيب أبو كركي، تأخير بداية دوام يوم الثلاثاء حتى الساعة التاسعة والنصف.

وقرر رئيس جامعة ال البيت الاستاذ الدكتور عدنان العتوم تاخير دوام يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٠/٢/١١ الى الساعة التاسعة صباحا للطلبة واعضاء هيئة التدريس والإداريين بالجامعة وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة.

وقرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي تأخير بدء الدوام الرسمي لطلبة المدرسة النموذجية ومعلميها حتى الساعة التاسعة صباحا من يوم الثلاثاء الموافق 11/2/2020. فيما قرر تثبيت دوام طلبة الجامعة والعاملين فيها من إداريين وفنيين عند الساعة الثامنة صباحا.

ونظراً للظروف الجوية السائدة، وحرصًا على سلامة الطلبة والعاملين في الجامعة الهاشمية فقد قرر رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون تأخير بدء دوام يوم الثلاثاء الموافق ١١-٢-٢٠٢٠ لغاية الساعة (التاسعة) صباحا للعاملين من الأكاديميين والإداريين والطلبة.

وقرر رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبد الكريم القضاة إلغاء المحاضرة الأولى لطلبة الجامعة الثلاثاء الموافق ١١/٢/٢٠٢٠ التي تبدأ الساعة الثامنة والنصف وتنتهي في الساعة التاسعة والنصف صباحا.

كما قرر الدكتور القضاة تأخير الدوام الرسمي للعاملين في الجامعة (الهيئتين التدريسية والإدارية) إلى الساعة التاسعة والنصف صباحاً إلا من تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك، نظراً للظروف الجوية السائدة وحفاظا على سلامة الجميع.

وقرر رئيس جامعة الطفيلة التقنية الأستاذ الدكتور محمد خير الحوراني وبناءً على الحالة الجوية السائدة بسبب حالة الإنجماد وإنعدام وضوح الرؤية ليوم الثلاثاء الموافق 11/2/2020 وحرصاً من إدارة الجامعة على سلامة الطلبة والموظفين، فقد تقرر تأخير الدوام لغاية الساعة التاسعة والنصف صباحاً في الجامعة، بخلاف من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

كما قرر رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الأستاذ الدكتور وائل محمد عربيات تأخير الدوام الرسمي ليوم الثلاثاء للعاملين في الجامعة (الهيئتين التدريسية والإدارية) والطلبة، إلى الساعة التاسعة والنصف صباحاً، إلا من تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك، نظراً للظروف الجوية السائدة وحفاظا على سلامة الجميع.

وقرر رئيس جامعة الزيتونة تأخير بدء الدوام في الجامعة ليوم الثلاثاء إلى الساعة التاسعة صباحاً إلا من تتطلب طبيعة عمله غير ذلك.


** الخبر مفتوح..
تابعو الأردن 24 على google news